التخطي إلى المحتوى

أسعار مازدا cx9 2020 في السعودية والمصنفة على أنها واحدة من أقوى السيارات الحديثة في المملكة وخارجها أيضًا، وتدخل السيارة تحت إطار الدفع الرباعي، وهي من السيارات اليابانية المتميزة، وكل عام على الأرجح يتم الإعلان عن سيارات جديدة من فئة جيب مازدا ومنها جيب مازدا 2020 وسوف نذكر بالتفصيل سعر مازدا cx-9 2021 فل كامل مواصفات بالتفصيل.

أسعار مازدا cx9 2020 في السعودية

مازدا من السيارات التي يصدر منها فئات عديدة، وخصوصًا الفئة الجديدة منها أو الإصدار الحالي، وعلى رأسها السيارة الرياضية المتميزة المتوفر بها العديد من المميزات، من بينها إمكانية الاتصال بنطاق الواي فاي، ومكبرات الصوت ذات الفئة العالية، وفي تصل أسعار مازدا cx9 2020 في السعودية إلى ما يقرب من 143 ألف ريال سعودي.

بينما هناك نسخة حديثة أُعلن عنها مؤخرًا وقد وصلت إلى المعارض السعودية ويمكن اقتنائها بسعر يصل إلى 155 ألف ريال سعودي فقط، أي أن الأسعار تختلف من نسخة إلى أخرى بحسب المواصفات والكماليات المتوفرة في السيارة والمواصفات الداخلية على وجه الخصوص.

مواصفات مازدا سي اكس 2020 الخارجية

وما يميز السيارة هو الشاكل الخارجي لها، والذي نال إعجاب مجبي هذه الفئة من السيارات اليابانية ومن بينها المصابيح القوية، وهيكل السيارة الفولاذي، مما يجعل تصميمها انسيابي ولذلك هي السيارة الأكثر شهرة بين الشباب على وجه الخصوص.

فإن كنت من محبي السيارات السريعة، والتي تتسم بأنها سيارة رياضية فننصح بها، كما أن واجهتها الأمامية بها شبك عريض يأخذ اللون الفضي، إلى جانب فتحات التهوية المتاحة في الوسط والأطراف، وهذا يضمن توافر تهوية جيدة لمحرك السيارة، وبالتالي تسير بشكل جيد بدون أعطال.

كما أن هناك فتحات تهوية متاحة داخل السيارة بالإضافة إلى المصد الخلفي للسيارة الذي يُعطيها الطابع الرياضي، وعن الميزة الأساسية لها، فهي موجهة إلى محركها، حيث أن سعته تصل إلى 2 لتر ونصف لتر وقوة الدفع للسيارة تصل إلى حوالي 250 حصان.

وقد تم تزويدها بمجموعة متعددة من وسائل الحماية والأمان لضمان ثباتها واتزانها وخصوصًا في الطرق التي تكثر بها التعرجات، فهناك نظام فرامل متطور بالسيارة، وأجهزة استشعار حديثة وأنظمة تثبيت السرعات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *