التخطي إلى المحتوى

مواصفات ريلمي Realme C21Y طرحتها شركة ريلمي التي تعتبر من أهم وأكبر الشركات التي تنتج الهواتف الذكية بتقنيات حديثة ومتعددة، ومنها هاتف ريلمي سي 21 واي  الذي تمت الإشارة إلى نزوله في الأسواق العربية والمصرية على وجه الخصوص قريبًا مثل جوال Oppo Reno 6 5G لكي ينافس العديد من الجوالات التي تدخل في نفس الفئة لشركات أخرى، وذلك رغبة من الشركة في إثراء السوق العربية بجوالات متوسطة السعر تتناسب مع العديد من المواطنين لذلك سنتناول تقرير عن مواصفات ريلمي Realme C21Y بالإضافة إلى سعره في مصر أو السعر العالمي المتداول.

مواصفات ريلمي Realme C21Y

قبل البدء في شراء أي جوال ينبغي أن تتعرف على مواصفاته وإمكانياته والتي لا بد أن تتناسب مع احتياجاتك، ويعتبر هذا الجوال من الجوالات الاقتصادية التي تتميز بإمكانياتها الجيدة بجانب سعرها المتوسط، فأما عن مواصفات ريلمي Realme C21Y فتتمثل في:

  • تصميم أنيق وجذاب، بالإضافة إلى أن وزنه خفيف فلا يتعدى 200 جرام.
  • الجوال يأتيكم بشاشة مميزة مقاسها يصل إلى 6.5 بوصة، وبها طبقة عازلة من أجل حمايتها من الكسر أو الصدمات.
  • الجهاز يدعم شريحتين للاتصال وذاكرة التخزين الخارجية أيضًا، مع وجود نظام وتقنية البصمة والموجود في الإطار الخارجي للجوال.

وهناك ثلاث كاميرات خلفية للجوال وأخرى أمامية تصل دقتها إلى خمسة ميجا بيكسل وهي الكاميرا الثانوية، بينما الكاميرا الخلفية فهي بدقة 13 ميجا بيكسل، والثانية والثالثة دقتهم وصلت إلى 2 ميجا بكسل فقط، ويمكن التقاط مقاط الفيديو أو الحصول على الصور المميزة من خلال استخدام الفلاش وخصوصًا خلال ساعات الليل.

يعمل الجوال بنظام التشغيل الحديث أندرويد الإصدار العاشر وهو من أحد الإصدارات، كما أن معالج الجهاز ثماني النواة، بذاكرة عشوائية تصل إلى 4 جيجا بايت، بينما الذاكرة الداخلية للجوال تصل إلى 64 جيجا بايت، ويمكن إضافة أخرى خارجية.

كما أن الجوال لا يدعم الشحن السريع، وقد يكون هذا هو العيب الوحيد به، وعلى الرغم من ذلك إلا أن البطارية تصل سعتها إلى حوالي 5000 مللي أمبير.

سعر جوال ريلمي سي 21 واي الجديد

يمكن الحصول على الجوال من خلال المتاجر الإلكترونية أو كبرى المتاجر في مصر بسعر يصل إلى 2200 جنيه مصري، وهو ما يعادل 150 دولار أمريكي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *