التخطي إلى المحتوى

مواصفات فولكس فاجن جولف آر 2022 التي تعتبر السيارة الأشهر خلال الفترات الأخيرة، والتي تنافس كبرى السيارات اليابانية وعلى رأسها مازدا cx9 2020 وتعتبر شركة فولكس فاجن من أكبر الشركات العالمية التي تمكنت في وقت قصير من الانتشار في محيط الوطن العربي والعالم، وهي من الشركات الألمانية المتميزة في إطلاق سيارات بتصميم رائع وإمكانيات لا مثيل لها ونستعرض سريعًا سعر فولكس فاجن جولف R 2022 ومواصفاتها.

مواصفات فولكس فاجن جولف آر 2022

التصميم الجديد للسيارة يحمل العديد من المميزات والكماليات، والتي تساعد قائدها خلال السفر لمسافات طويلة، حيث أنها من السيارات التي تنتسب إلى الهاتشباك وهي الأفضل للسفر، فعن المواصفات الجديد في السيارة فهي:

تحتوي السيارة على عداد السرعة بشكل أفقي، مع وجود شاشة ذكية يصل مقاسها إلى 10 بوصة، بحيث تتضح الرؤية في الأمام والخلف أيضًا، حتى يتمكن قائدها من التعرف على الدليل الإرشادي ومساعدته في التعرف على درجات الحرارة للسيارة، وقوة المحرك والسرعة التي يسير عليها، وغيرها من المعلومات.

كما أن السيارة بها مصابيح مميزة وعالية، إلى جانب عجلاتها الرائعة التي تأخذ الطابع الرياضي الأنيق، وعن التصميم الخارجي ككل، فيمكن أن نقول أنه من أفضل تصميمات السيارات في السوق الحالي، حيث أنه يتسم بالانفرادية.

تشتمل السيارة على محرك رباعي الأسطوانات سعته تصل إلى حوالي 2000 سي سي مما يؤدي إلى توليد قوة خارقة تصل إلى 241 حصان، كما تدعم أيضًا نظام الفرامل الجديد الذي يوفر لك الأمان والراحة أثناء القيادة ويطلق عليه نظام ABS.

كما أكدت الشركة سابقًا أن السيارة متوفر لها ثلاث ألوان حتى الآن، وهي اللون الأزرق الميتالك، وهناك أيضًا إصدار آخر باللون الأبيض المميز، وأخيرًا اللون الأسود  المميز دائمًا في تلك السيارات الذي يتسابق عليه محبي السيارات الهاتشباك في الوطن العربي والعالم.

سعر فولكس فاجن جولف R 2022

على غرار السيارات الحديثة المطروحة خلال هذا العام، فقد تم الإعلان عن سعر هذه السيارة والتي دخلت في إطار الفئات العالية من ناحية السعر، فقد وصل سعرها إلى حوالي 41 ألف دولار أمريكي، وقد تزيد بحسب توافر الكماليات في السيارة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *