التخطي إلى المحتوى

مواصفات هاتف هواوي نوفا 8 الذي يعد من أحدث الجوالات الذكية التي أطلقتها شركة هواوي العالمية، والتي تسعى نحو تغطية الأسواق المحلية والعالمية بجوالات متميزة من حيث الإمكانيات والتصميم أيضًا، لذلك يعتبر هاتف Huawei Nova 8 الذي يعمل بتقنية الجيل الخامس هو الجوال الذي حقق المعادلة الصعبة وجميع بين أناقة التصميم وبين الحداثة في الإمكانات بالإضافة إلى أن سعر Huawei Nova 8 متوسط.

مواصفات هاتف هواوي نوفا 8

تهتم شركة هواوي بوضع لمستها الخاصة في الجوالات الذكية التي تقدمها للأفراد كل عام، وتحاول في كل هاتف أن تتجاوز العيوب السابقة، التي ظهرت في الإصدارات القديمة، وأما عن مواصفات هاتف هواوي نوفا 8 فهي:

  • الجوال يدعم إمكانية تشغيل شرحتين في آن واحد، بالإضافة إلى دعم شبكات الاتصال من الجيل الخامس، بالإضافة إلى الرابع والثالث والثاني في نفس الوقت.
  • متوفر إصدار من الجوال نسخة تصل مساحة تحزينها إلى 256 جيجا بايت، ويصل حجم الذاكرة بها إلى 8 جيجا بايت، بينما النسخة الثانية هي مساحة التخزين 128 جيجا بايت ونفس حجم الذاكرة العشوائية، أي أن الاختلاف بين الإصدارين يكمن في حجم ذاكرة التخزين.
  • وحينما نصل إلى كاميرا الجهاز، فإن الكاميرا الأمامية نجدها تصل إلى 32 ميجا بكسل، وتدعم وسائل وأساليب تصوير متميزة، بالإضافة إلى الكاميرا الخلفية وعددها أربعة، الأولى دقة عالية وهي 64 ميجا بكسل، بينما الكاميرا الثانية بدقة 8 ميجا بكسل، واثنين أخريين دقة 2 ميجا بكسل فقط.
  • دعم الاتصال مخصص للواي فاي، بالإضافة إلى دعم البلوتوث أيضًا.
  • وما يتعلق بأنظمة الأمان بالجوال فهي دعم البصمة والمتاحة أسفل شاشة الجوال.
  • سعة بطارية الجوال تصل إلى 3800 مللي أمبير، وقوة الشحن تصل إلى 66 وات أي أنه يدعم تقنية الشحن السريع الجديدة.
  • الجوال متوفر بألوان عديدة، من بينها اللون الأخضر، واللون الأبيض واللون الأسود والأزرق.

سعر هاتف Huawei Nova 8 5G

تشهد الفترة القليلة المقبلة نزول الجوال في الأسوق المصرية على وجه التحديد والأسواق العربية، وذلك بسعر يصل إلى 600 دولار أمريكي، أي أنه يعادل حوالي 8000 جنيه مصري، وفي المملكة العربية السعودية يقترب سعره من 2000 ريال سعودي للنسخة 256 جيجا بايت.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *