التخطي إلى المحتوى

جدول ترتيب الدوري السعودي يتضمن ترتيب جميع الأندية المشاركة في دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بالمملكة، وعقب انتهاء الجولة الثالثة للدوري أطلق الاتحاد السعودي جدول مباريات الدوري السعودي 2022 بالإضافة إلى ترتيب الأندية المشاركة بدءً من المركز الأول وحتى المركز السادس عشر وذلك بالتزامن مع انتهاء المباراة الأخيرة في الأسبوع الثاني أو الجولة الثانية.

جدول ترتيب الدوري السعودي

انطلق الموسم الجديد من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان في المملكة خلال يوم 11 من شهر أغسطس الماضي، بمجموعة من الأندية المميزة، وذلك بعدما هبط كلًا من نادي الوحدة ونادي القادسية إلى الدرجة الثانية أثناء الموسم الماضي.

وعن الموسم الجاري، فقد تمكن نادي الفيحاء من تصدر عرش الدوري السعودي، وذلك برصيد نقاط 7 نقطة، تمكن من الحصول عليها بعد أن لعب ثلاث جوالات، تمكن من الفوز في جولتين فيهما، والتعادل في مباراة واحدة فقط، وإلى الآن لم يحقق أي هزائم.

وينافس الفيحاء نادي الهلال السعودي، الذي تمكن من الحصول على نفس عدد النقاط، ولكن بفارق 2، حصل على تلك النقاط من الفوز في جولتين والتعادل في جولة من الثلاثة، أما عن المركز الثالث فقد تمكن نادي النصر من الحصول عليه، وذلك برصيد نقاط 6 نقطة، بعد أن لعب ثلاثة جوالات حقق الفوز في اثنين فقط منهما والخسارة في مباراة واحدة فقط.

وفيما يخص المركز الرابع في الدوري السعودي للمحترفين بعد الجولة الثالثة، فقد كان من نصيب نادي الاتحاد الذي تمكن من الفوز في مباراتين، والخسارة في مباراة واحدة فقط، وحصل على رصيد نقاط 6 نقطة، وهو نفس عدد النقاط مع فريق الرائد الذي حصل على المركز الخامس.

جدول ترتيب الدوري السعودي

جدول مباريات الدوري السعودي 2022 الأسبوع الرابع

وفي الأسبوع الرابع نتابع مجموعة من المباريات المميزة، بدءً من يوم السبت 11 من شهر سبتمبر حيث يلتقي كلًا من نادي الباطن أمام الفتح، ونادي ضمك أمام الفيصلي، بالإضافة إلى نادي الاتحاد أمام نادي أبها.

وفي اليوم التالي نتابع مباريات عديدة، منها الاتفاق أمام نادي الرائد، والأهلي أمام نادي التعاون، بالإضافة إلى الشباب أمام نادي الحزم في أوقات مختلفة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *