التخطي إلى المحتوى

تعرف شركة ماي واي بمنتجاتها المتعددة التي تهم كل أسرة ومنها منتجات العناية الشخصية، ومنتجات العناية بالمنزل، بالإضافة إلى منتجات أخرى عديدة تهم كافة السيدات في مصر وأفراد الأسرة جميعاً وتقدم ماي واي العديد من العروض الشهرية والأسبوعية بل واليومية وتقدم التخفيضات على العديد من العروض بأشكال مختلفة، منها النقاط والهدايا، وتعتبر منتجات ماي واي ثقة كبيرة لعملائها من كافة الأنحاء، وتعرض ماي واي كتالوج المنتجات والعروض بطريقة شهرية.

كتالوج ماي واي

يحتوي كتالوج ما ي واي لشهر سبتمبر على العديد من المنتجات الهامة والمتنوعة التي يتم إضافة العروض المختلفة عليها وكذلك التخفيضات وبعض الهدايا لمن يقوم بالتسجيل وكذلك النقاط المختلفة التي تتجمع ويحصل منها على منتجات عديدة.

  1. تصل بعض التخفيضات من ماي واي إلى 50% على بعض المنتجات مثل الكريمات الخاصة بالشعر والبشرة، كما تصل بعض العروض على معطر الجسم إلى 70% تخفيض.
  2. كما تقدم ماي واي في كتالوج شهر سبتمبر تخفيضات للأطفال على مجموعة بيبي كير يصل حتى 50%.
  3. مجموعة العناية بالمرأة والمكياج وتصل التخفيضات فيها كمع مجموعة من النقاط التي يمكن تجميعها وكسب هداية أكبر إلى 50%.

"كتالوج ماي واي

برنامج رحلة العمر

هو برنامج من الجوائز الهامة التي تعرضها ماي واي. يتم السحب على ألف هدية بالإضافة إلى السحب على خمس رحلات عمرة وخمسة عشر رحلة سياحية إلى الغردقة. بالإضافة إلى برنامج الترحيب بالعضو الجديد. يحصل على مجموعة من النقاط مع أول تعامل مع الشركة. كذلك مجموعة العروسة التي يعتبر عرضها من أفضل العروض ويصل حتى 50%.

 

كتالوج ماي واي

عروض ماي واي للرجال

تقد ماي واي مجموعة من منتجات العناية بالرجال ومنها الكريمات والجل والتي تقدم علها عروض التخفيضات التي تصل حتى 50%. ومجموعة أكتيف لتغذية الشعر وتصفيفه ولمعانه.

"<yoastmark

عروض على البرفيوم

عروض خاصة على جميع أنواع البرفيوم الخاصة بالرجال والسيدات والتي تبدأ الخصومات الخاصة بها من 35 و40و50%

"<yoastmark

مجموعة العروسة

من العروض الهامة التي تبحث عنها الكثير من العرائس نتيجة لانخفاض الأسعار مع جودة المنتجات والثقة بها، والسهولة في الحصول عليها.

"<yoastmark

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *