التخطي إلى المحتوى

رابط أسماء المقبولين أمانة جدة لشغل 58 وظيفة شاغرة قد تم الإعلان عنها مطلع شهر رجب الحالي، وقد تم نشر 400 من أسماء المرشحين والمرشحات بشكل مبدئي لشغل وظائف أمانة جدة، مع تحديد مواعيد مطابقة البيانات والمقابلة الشخصية لكل متقدم أو متقدمة، انطبق عليه شروط القبول، وأشارت الأمانة لدعوة اكثر من مرشح على كل وظيفية، وفور الانتهاء من المقابلات الشخصية ستعلن عن أسماء المقبولين نهائياً.

التعرف على مواعيد عقد المقابلة الشخصية والتي تجرى في مقر أمانة جدة الرئيسي، سيكون من خلال كشوف أسماء المرشحين والمرشحات المبدئية، والتي تشمل 400 اسم متقدم ومتقدمة على الوظائف، وقد تم تحديد عدد من الوثائق المطلوب تقديمها خلال عملية مطابقة البيانات، مع التشديد على ضرورة الحضور في المواعيد المحددة لكل اسم ويمكن التعرف عليها من رابط أسماء المقبولين أمانة جدة 1441 لعدد 58 وظيفة.

أسماء المقبولين وظائف أمانة جدة

استعلام أسماء المرشحين والمرشحات على رابط بوابة وظائف أمانة جدة 1441 متاح حالياً من الموقع الرسمي، ويجب إحضار عدد من المستندات أو الوثائق الرسمية التي سيتم على إثرها استكمال عملية مراجعة البيانات، والمستندات المطلوبة كما هو مبين أدناة.

  • أصل بطاقة الهوية الوطنية
  • أصل شهادة التخرج ويكون موضح بها عدة بيانات منها تاريخ التخرج، التقدير التراكمي، النسبة المئوية، التقدير العام للمؤهل.
  • تقديم معادلة وزارة التعليم للحاصلين على الشهادات من الخارج.

ضوابط المقابلة الشخصية

أكدت مانة جدة على ضرورة الحضور في الوقت والتاريخ المحدد لكل متقدم أو متقدمة، ومن لم يجتاز المقابلة الشخصية سيستبعد طلبه، ومن لم يحضر في الموعد سيعتبر ذلك عدول عن طلب التعيين.

  حجز موعد تلقي اللقاح وزارة الصحة السعودية

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.