نتيجة الدبلومات الفنية 2021 دور ثاني، هو أمر يشغل شريحة كبيرة من الأهالي داخل مصر ،وذلك بعد أن قام وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور طارق شوقي بإعتماد النتيجة الخاصة بإمتحانات الفصل الدراسي الثاني للعام 2020/2021، بعدما أدى الإمتحانات أكثر من 800 ألف طالب في الشعب العلمية المختلفة، وللمزيد من التفاصيل عن نتيجة الدور الثاني للدبلومات الفنية نقدم لكم هذا المقال.

نتيجة الدبلومات الفنية 2021 دور ثاني بالإسم ورقم الجلوس

أشاد الدكتور محمد مجاهد بالمجهودات الكبيرة التي يبذلها العاملين في قطاع التعليم الفني وذلك للحفاظ على نمط العملية التعليمية وسير الإختبارات بطريقة صحيحة لا تضر الطلاب وذلك في ظل ما تلقيه تداعيات مواجهة فيروس كورونا على عاتق الدولة وفي ظل حرص الوزارة على سلامة الطلاب.

رابط نتيجة الدبلومات الفنية للعام الدراسي 2021 الدور الثاني

هذا وقد قامت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بنشر الرابط الرسمى لنتيجة الدبلومات الفنية للعام الدراسي 2020 /2021 بعد أن أتم الطلاب امتحانات الدور الأول في يونيو 2021 وقد وصلت نسب النجاح إلى أكثر من 68% من الطلاب أما امتحانات الدور الثاني للدبلومات الفنية فنحن على صدد اعلانها في غضون ساعات قليلة من الآن حسبما هو معلن من الجهات المختصة.

وفيما يخص الاستعلام عن نتائج الدبلومات الفنية الدور الثاني عليكم بإتباع الخطوات التالية

  • الدخول إلى موقع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.
  • يقوم الطالب بإختيار الدبلومات الفنية من القائمة الرئيسية ثم يقوم بالضغط على نوع الدبلوم الذي يلتحق به من الشعب المختلفة الزراعية والصناعية والفندقية والتجارية.
  • يختار الطالب بعد ذلك نوع النظام الملتحق به سواء ثلاث سنوات أو خمس سنوات.
  • يدخل الطالب رقم الجلوس الخاص به ثم يضغط على أيقونة عرض النتيجة بتظهر النسبة المئوية والمجموع.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *