التخطي إلى المحتوى

سعر لتر البنزين في السعودية يقع في مصب اهتمام العديد من المواطنين في المملكة العربية السعودية وخصوصًا عقب زيادة الأسعار خلال الفترة الأخيرة، وقد تم توفير جدول أسعار البنزين في السعودية 2021 لكافة الفئات والأنواع، وقد شهدت الأيام القليلة الماضية تطبيق تلك الأسعار بناءً على الأسعار النهائية التي قدمتها شركات النزين من بينها شركة أرامكو للمشتقات البترولية في المملكة.

سعر لتر البنزين في السعودية

معرفة سعر لتر النزين اليوم ساري على جميع محطات البنزين بناءً على اللائحة الجديدة، التي أطلقتها الجهات المختصة بهذا الأمر وخصوصًا سعر النزين 91 الذي يعتبر من فئات البنزين الشائعة في المملكة وفي محيط الوطن العربي أيضًا.

وتعمل شركة أرامكو على تعديل الأسعار بين الحين والآخر، وذلك بناءً على ما يتناسب على الاستراتيجيات المطبقة في المملكة ووفق ما تُجريه الحكومة بوجه عام من تعديلات على الأسعار المتعلقة بمنتجات الطاقة ككل، ولذلك تحرص على إجراء التعديلات شهريًا أو نصف سنويًا، حتى تكون مواكبة للأسعار المحلية والعالمية للنفط.

كم سعر النزين 91 الجديد

وقد تم الإعلان خلال الساعات الماضية من خلال الشركة عن أسعار فئات البنزين، منها بنزين 91 الشائع والذي وصل سعره خلال هذا الشهر إلى 2.18 ريال سعودي كسعر للتر الواحد، وبالتالي يتم تعزيز وجود الوقود داخل المملكة، وهذا هو الهدف الأساسي من التسعيرة الجديدة التي تضعها الشركة كي تُحقق أهدافها المنشودة والتي تصب في صالح الاقتصادي السعودي.

أسعار النزين في السعودية 2021 لشهر سبتمبر

أما ما يخص الأنواع الأخرى من منتجات الوقود في المملكة، فقد طرحت الشركة أيضًا أسعارها، حيث وصل البنزين من فئة 95 الأعلى إلى 2.33 للتر الواحد في جميع المحطات المنتشرة داخل المملكة، بينما أسعار الديزل الجديدة سجلت ما يقرب 0.52 خاصة باللتر الواحد أيضًا.

وفيما يخص أنواع الغاز المسال داخل المملكة وفي المحطات فقد نوهت الشركة إلى أن سعره الجديد وصل إلى 0.75 للتر الواحد، في جميع محطاتها، حيث أن الشركة تمكنت من الحصول على ما يقرب من 250 محطة تسهل خدمات الحصول على الوقود داخل المملكة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *