التخطي إلى المحتوى

معرض العطور واجهة الرياض وجد شعبية واسعة من المقيمين والوافدين داخل المملكة العربية السعودية، وذلك بعد أن تم الإعلان رسميًا عن آلية حجز تذاكر معرض العطور واجهة الرياض خلال الأيام القليلة المقبلة بالتزامن مع توقيت انطلاق المعرض، وفيما يلي نذكر كافة تفاصيل المعرض وما يتعلق به، وخصوصًا أوقات عمل معرض العطور 2021 في العاصمة السعودية.

معرض العطور واجهة الرياض

يعد معرض العطور من أهم المعارض داخل المملكة العربية السعودية والذي يتم من خلاله توفير أفضل العطور وأشهرها عالميًا ويتم تصنيع تلك العطور عن طريق أفضل مصنعي العطور من كل مكان في المملكة، ويتم إقامة هذا المعرض سنويًا ويعتبر وجهة العديد من عاشقي العطور والبخور من السعوديين والمقيمين.

أوقات عمل معرض العطور 2021

تم تحديد موعد المعرض خلال شهر سبتمبر بعد أن تم تأجيل الموعد الخاص به في شهر مارس الماضي، وقد قامت شركة ريادة القائمة بتنظيم المعرض بالإعلان عن موعد بدء المعرض على أن يكون بدءً من يوم 9 سبتمبر 2021 وينتهي المعرض بنهاية يوم 14 سبتمبر 2021.

أي أن من المقرر أن يستمر المعرض في العمل لمدة 6 أيام على أن يبدأ المعرض في استقبال الزوار خلال الستة أيام من الساعة 4 عصرًا وينتهي عمل المعرض في تمام الساعة 12 مساءً.

طريقة حجز تذاكر معرض العطور واجهة الرياض 2021

أكدت الشركة المنسقة للمعرض على ضرورة عدم التزاحم بداخل المعرض ولذا فقد تم تحديد عدد الأفراد المقرر لهم زيارة المعرض وذلك من خلال التذاكر التي يتم حجزها عبر الموقع الخاص بالشركة ويتم الحجز عن طريق الخطوات التالية:

  • الدخول إلى موقع ريادة الرسمي (jsc.sa).
  • التوجه إلى قائمة التذاكر، ومنها يتم تحديد عدد التذاكر المراد الحصول عليها.
  • يقوم المستخدم بعد ذلك بالضغط على كلمة أضف تذكرة.
  • بعد تحديد عدد التذاكر يتوجب على المستخدم الضغط على كلمة تسجيل.
  • يطلب بعد ذلك الموقع بعض البيانات الخاصة بالمستخدم مثل الاسم وكذلك رقم الجوال الخاص به.
  • يقوم المستخدم بعد ذلك بكتابة البريد الإلكتروني الخاص به.
  شروط الحصول على رخصة مأذون في السعودية وطريقة استخراجها

وبعد الانتهاء من كتابة كافة البيانات يتم تأكيد التسجيل ومن ثم يتم حجز التذاكر واستخدامها في الزيارة في الوقت المحدد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.