التخطي إلى المحتوى

تحديث حساب المواطن برقم الهوية أعلن عن أهميتها البرنامج من خلال حسابه الرسمي على تويتر، فقد أشار إلى ضرورة تحديث بيانات حساب المواطن لاستمرارية الحصول على الدعم الشهري المقدم من خلال البوابة، باعتبار أن البرنامج واحد من أهم برامج الدعم الشهرية التي انطلقت منذ سنوات عديدة لمساعدة المواطنين، وبالأخص بالتزامن مع فرض القيمة المضافة على المنتجات الأساسية، لهذا سنقدم رابط تسجيل دخول حساب المواطن برقم الهوية من أجل تحديث البيانات.

تحديث حساب المواطن برقم الهوية

حتى يتم صرف الدعم لا بد أن تكون كافة البيانات التي يتم إدخالها في حساب المستفيد بيانات صحيحة متمثلة في قيمة الرواتب التي يحصل عليها أفراد الأسرة جميعًا، وعدد أفراد الأسرة للمستفيد أيضًا، بالإضافة إلى بيانات العمر أو رقم الجوال والحساب البنكي.

وغيرها الكثير من المعلومات التي قد يطرأ عليها جديد أو يتم تغييرها بإرادة المستفيد، ومن هذا المنطلق تمت الإشارة إلى ضرورة تحديث بيانات حساب المواطن وذلك من خلال الخطوات التالية:

  • الولوج إلى بوابة حساب المواطن الإلكترونية.
  • ثم تسجيل الدخول عن طريق حسابك لدى البرنامج.
  • عقب الانتهاء قم بالدخول إلى ملفك الشخصي، واطلع على جميع المعلومات التي تم إدراجها من قبل.
  • عند الحاجة إلى تحديث أحد تلك البيانات في الخانات التي تظهر أمامك، فعليك أن تقوم بالنقر عليها وتغييرها.
  • عقب الانتهاء يتم النقر على خيار حفظ.

قد يستغرق التحديث ساعات وربما أيام قليلة، ولكن يعمل برنامج حساب المواطن على النظر في كافة البيانات الجديدة للتأكد من صحتها.

رقم حساب المواطن

يمكن للمواطنين الاستعلام عن طريقة تحديث حساب المواطن بالإضافة إلى الآلية المتبعة من أجل إضافة تابع في حساب المواطن من خلال الاتصال على الرقم الموحد للبرنامج وهو: 19912 وسوف يقوم أحد المختصين بالرد عليك.

كما يمكن الدخول إلى موقع البوابة، والنقر على خيار اتصل بنا للتعرف على جميع وسائل التواصل المتاحة سواء من خلال البريد الإلكتروني، أو عن طريق الخدمات الجديدة التي أطلقت خلال الفترة الماضية وهي صوتك مسموع التي تؤهلك إلى التواصل مع أحد المختصين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *