يرصد لكم موقع “خبرنا” القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا، حيث يحجز الملايين مقعدهم في مدرجات ملعب “الكامب نو” بالبرسا لمتابعة مباراة قوية من العيار الثقيل في مواجهات دوري أبطال أوروبا تجمع بين  الفريق الأقوى بالعالم.

ويعد لقاء البرسا أمام نظيره البافاري من أهم المباريات التي ينتظرها محبي الدائرة المستديرة حول العالم، بالجولة الأولي من دوري أبطال أوروبا.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة برشلونة وبايرن ميونخ

وتقوم عدة قنوات بحق عرض المواجهة النارية بين فريق برشلونة وعدوه اللدود البايرن على القمر الصناعي النايلسات وعربسات،  ومن تلك القنوات بي إن سبورتن” والتي حصلت على   حق عرض أغلبية  المباريات الهامة على قناتيها “beIN Sports 1 HD Premium – beIN Sports Connect”.

توقيت مباراة برشلونة وبايرن ميونخ

نلتقي بفاعليات اللقاء الملحمي يوم الثلاثاء المقبل 14-9-2021 وتنطلق صفارة الحكم في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القةهرة وبتوقيت مكة في تمام العاشرة مساء  وبتوقيت أبو ظبي في تماما الحادية عشر، ويقوم بالتعليق المعلق “رؤوف خليف”.

تمكن فريق بايرن ميونخ من بناء قاعدة جماهيرية عريضة، وحصد على العديد الالقاب والاوسمة  المحلية والعالمية خلال مسيرته الرياضية حيث نجح بتحقيق الفوز 31 مرة بلقب الدوري الألماني، وفي كأس ألمانيا 20 مناسبة، كما حصل على 6 ألقاب لدوري أبطال أوروبا.

بينما تمكن فريق نادي برشلونة” البرسا” من حصد عدة جوائز منها جائزة لوريوس الرياضية العالمية لفريق العام، دوري أبطال أوروبا (5 مرات) وكأس السوبر الأوروبي (5مرات) وكأس الكؤوس الأوروبية (4مرات ) كأس العالم للأندية (3مرات).

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *