التخطي إلى المحتوى

اليوم الوطني 91 في السعودية ومع اختيار شعار هي لنا دار الذي يعكس الوحدة الوطنية التي عمل من أجلها الملك عبد العزيز واستطاع في يوم الثالث والعشرين من شهر سبتمبر عام 1932 أن يقوم  بتوحيد المملكة تحت راية واحدة ودولة موحدة هي المملكة العربية السعودية، لتصير منارة الإسلام وداعمة الوطن العربي وقلب الأمة الإسلامية.

اليوم الوطني 91 في السعودية

  • يأتي اليوم الوطني في المملكة ليجمل الفرحة والابتسام على وجوه الأفراد في المملكة من مواطن أو مقيم.
  • يحمل هذا اليوم أيضاً الكثير من العروض التي تعود بالنفع على الجميع والتي تقدمها العديد من الشركات.
  • يتم تقديم الهدايا والقيام بعمل المسابقات التي تتحدث عن الوطن وتوزيع الجوائز في جو بهيج يعبر عن محبة الوطن والانتماء له.
  • يحصل العاملين في السعودية على إجازة في اليوم الوطني السعودي والتي توافق يوم الخميس الثالث والعشرين من شهر سبتمبر.
  • يحصل الطلبة في المدارس والجامعات هذا العام على إجازة لمدة يومين ومعها إجازة نهاية الأسبوع.

عروض اليوم الوطني السعودي

تقدم الكثير من القطاعات والهيئات والشركات الكثير من العروض في اليوم الوطني السعودي. بعض هذه العروض تبدأ يوم الثالث والعشرين والبعض منها بدأ بالفعل ويتم الإعلان عنه. تشمل هذه القطاعات القطاع الصحي وتقدم مستشفى السعودي الألماني التخفيضات للمرضى لإدخال السرور عليهم. قطاع المبيعات ومنها العطور والبخور مثل شركة القرشي وغيرها.

عروض على السيارات

الكثير من العروض التي التي تقدمها المعارض السعودية على السيارات في اليوم الوطني ومنها عروض عبد اللطيف جميل وكيل تويوتا في المملكة. كذلك عروض شركات هيونداي وشيفورلية وغيرها.

عروض أون لاين في اليوم الوطني

لا تقتصر العروض على المحال التجارية والمعارض ولكنه تتوفر وبكثرة من خلال المتاجر الإلكترونية وخاصة في مجال الأدوات النسائية من الزينة، وأدوات التجميل، والعطور، والملابس في أكثر من متجر..

كم تبقى على اليوم الوطني

الجميع يسأل عن كم يوم تبقى على اليوم الوطني الذي يشهد ذروة العروض في كافة القطاعات ولأن اليوم الموافق الرابع عشر من شهر سبتمبر . إذاً يتبقى على اليوم الوطني تسع أيام حتى يوم الخميس القادم الثالث والعشرين من شهر سبتمبر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *