التخطي إلى المحتوى

دعم منصة مدرستي يوفر للطلاب والطالبات والمعلمين وجميع الأفراد في المنظومة التعليمية إجابة شافية لجميع العقبات التي قد تواجههم وخصوصًا تلك التي تطرأ عند تسجيل دخول منصة مدرستي ولهذا فإن التواصل مع الدعم الفني لمنصة مدرستي أمر ضروري، ومن هذا المنطلق قد تم تقديم رقم الدعم الفني لمنصة مدرستي المجاني للتواصل على مدار اليوم والتعرف على كيف أغير الرقم السري لمنصة مدرستي وما هي الآلية الصحيحة التي تجعل الطلاب يستفيدون من تسجيل دخول منصة مدرستي لهذا العام.

دعم منصة مدرستي

تقدم منصة مدرستي باعتبارها المنصة المعتمدة من وزارة التعليم بالمملكة الكثير من الخدمات التعليمية للطلاب وكذلك المعلمين حيث يمكن للطلاب من خلال المنصة الحصول على المناهج التعليمية وكذلك الفيديوهات بالإضافة إلى إمكانية التواصل مع المعلمين بصورة أسرع، ويتم الاستفادة من خدمات المنصة عبر التسجيل في منصة مدرستي للطلاب، وقد يتعرض الطلاب أثناء التسجيل أو استخدام الأدوات التعليمية بها إلى بعض المشكلات التي يعجزون عن حلها لذا فقد قامت بتوفير التواصل لحل تلك المشاكل.

رقم الدعم الفني لمنصة مدرستي المجاني

أعلنت المنصة عن توفيرها لرقم مجاني يمكن للطلاب التواصل معه ومن ثم يتم حل كافة المشكلات الفنية التي قد تواجههم أثناء استخدام المنصة أو أثناء التسجيل بالمنصة ويتم التواصل مع الدعم عن طريق رقم 920033988.

خدمة تواصل منصة مدرستي

يمكن الحصول على تذكرة للدعم الفني من خلال المرور بالخطوات التالية:

  • الذهاب إلى منصة مدرستي (schools.madrasati.sa).
  • تسجيل الدخول إلى المنصة باستخدام اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة بالطالب.
  • يقوم الطالب بعد ذلك بالتوجه إلى خيار الدعم الفني، والنقر على كلمة حقل الإضافة.
  • تطلب المنصة من المستخدم كتابة بعض البيانات منها رقم الهوية الوطنية له ومن ثم يتم كتابة رمز التحقق الموجودة بالصفحة، والنقر على كلمة التالي.
  • تطلب المنصة إضافة بيانات الإدارة التعليمية التابع لها الطالب، وبعد ذلك يتم طلب البريد الإلكتروني ورقم جوال الطالب للتأكد من المعلومات المدخلة.

وبمجرد الانتهاء من إدخال البيانات المطلوبة يتم النقر على كلمة إرسال ليتم التواصل مع خدمة الدعم الفني بعدها بكل سهولة وطرح كافة الأسئلة والاستفسارات المتعلقة بالمنصة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *