التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة ليفربول وميلان هو الموعد المرتقب من عشاق كرة القدم العالمية، حيث أن المباراة تأتي في إطار أولى مباريات دوري أبطال أوروبا دول المجموعات، ومن المرتقب أن تُقام المباراة رسميًا من خلال ملعب آنفيلد الإنجليزي وهو معقل الفريق الأول، لذا سيبذل ميلان قصارى جهده من أجل الفوز على ليفربول على أرضه وفي وسط جمهوره، ويكثر البحث عن القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وميلان لمتابعة واحدة من أكثر المباريات إثارة وتشويق.

موعد مباراة ليفربول وميلان

هناك العديد من اللقاءات التي جمعت بين ليفربول وميلان وخصوصًا في دوري أبطال أوروبا الحدث الأكبر في تاريخ الكرة العالمية، والذي له متابعين من جميع أنحاء العالم، فكانت المباراة الأخيرة للفريقين في هذه البطولة في عام 2005، وانتهت بالتعادل بين الفريقين، بينما المباراة الثانية كانت في عام 2007، في المباراة الأخيرة للبطولة وانتهت بفوز النادي الثاني.

ويمكن متابعة اللقاء الشيق في أمسية كروية مميزة يوم الأربعاء الموافق 15 من شهر سبتمبر الحالي، وذلك في الأوقات التالية:

  • تبدأ صافرة الشوط الأول في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.
  • بينما المباراة تبدأ بتوقيت مكة المكرمة في تمام الساعة العاشرة مساءً.

التشكيل المتوقع لنادي ليفربول

على الرغم من الغيابات في صفوف ليفربول إلا أنه من المتوقع أن يتم الدفع بأفضل لاعبي الفريق في جميع المراكز، ومنها الهجوم، وعلى رأس اللاعبين المشاركين هو الفرعون المصري محمد صلاح والذي يسعى نحو حصد لقب جديد في الدوري الإنجليزي لكونه يسعى إلى الوصول للهدف رقم مائة.

ومن المتوقع أن يلعب النادي بالخطة 4-3-3، وبحارس المرمى أليسون، ومن المتوقع أن يقود خط الدفع للنادي جويل ماتيب وروبرتسون، بينما في خط الوسط من المتوقع أن يقوده ألكانتارا، ولكن إلى الآن لم يتم الإعلان عن التشكيل النهائي للفريق.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وميلان

وقد تمكنت قنوات بي إن سبورت الرياضية من الحصول على حقوق نقل مباريات دوري أبطال أوروبا، ونتابع اللقاء الشيق من خلال قناة beIN SPORTS PREMIUM 1 على الأقمار الصناعية المختلفة في توقيت عرض المباراة المُعلن عنها في دور المجموعات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *