التخطي إلى المحتوى

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وميلان القادمة والتي تدخل في إطار أكثر المباريات في دوري أبطال أوروبا جماهيرية، حيث يشارك فيها نجم الكرة الإنجليزية نادي ليفربول والذي حقق العديد من الجوائز وحصد ألقاب عديدة خلال الفترة الأخيرة، بالإضافة إلى نادي ميلان الإيطالي الذي يملك أفضل لاعبين دوليين، لهذا نوفر لكم موعد مباريات ليفربول وميلان المرتقبة والقنوات الناقلة لها أيضًا.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وميلان

هناك جماهيري عربية عريضة تنتظر مباريات الدوري الأوروبي فهي بمثابة الأفضل والأشهر على مستوى العالم، حيث يشارك فيها نخبة متنوعة من أفضل الأندية الأوروبية منها الإنجليزي ومنها نجوم الدوري الإيطالي وكذلك نجوم الدوري الألماني وغيرها من الأندية.

فأما عن مباراة ليفربول وميلان التي ستقام من خلال ملعب أنفيلد معقل الريدز، فإنه يمكن متابعتها من خلال الأقمار الصناعية وخصوصًا من خلال قناة SPORTS PREMIUM 1 ونتابع بعدها استوديو تحكيمي لتقييم الأداء للاعبي الناديين، بالإضافة إلى تقييم أداء الحكام أثناء المباراة وحتى هذه اللحظة لم يتم الإعلان عن معلق المباراة رسميًا.

موعد مباراة ليفربول ضد ميلان

أما عن الموعد الذي أُعلن عنه رسميًا من خلال الاتحاد الدولي لكرة القدم، لإقامة مباراة ليفربول ضد ميلاد، فهو الأربعاء 15 سبتمبر 2021، وذلك في تمام الساعة العشارة مساءً بتوقيت السعودية، ولعشاق المباراة في مصر يمكنهم متابعة أحداث اللقاء بالكامل في تمام الساعة التاسعة مساءً، من خلال القنوات الناقلة لها والسابق ذكرها.

تشكيل ليفربول ضد ميلان

وعن التشكيل المتوقع لنادي ليفربول في دور المجموعات أمام عملاق إيطاليا نادي ميلان، فمن المتوقع أن يدفع المدير الفني للنادي بحارس المرمى المميز أليسون، بينما يدخل في إطار خط الدفاع كلًا من ماتيب وفان دايك، كما يتوقع أن يشارك في المباراة كلًا من روبرتسون وأرنولد.

وفيما يخص خط الهجوم، فمن المتوقع أن يتم الدفع من بداية اللقاء بالنجم المصري محمد صلاح، بالإضافة إلى ساديو ماني أحد أشهر لاعبي العالم خلال الفترة الأخيرة، ومعهم جوتا، أي أنه خط هجوم ناري للتصدي إلى حراسة مرمى نادي ميلان والتي يقوده مايك ماينان.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *