التخطي إلى المحتوى

طريقة تفعيل المحفظة في الراجحي التي تعتبر من الخدمات الإلكترونية الميسرة التي وفرها المصرف لجميع عملائه وعندما يتم التفعيل يمكن المشاركة في تداول الراجحي، ولكن ينبغي أولًا معرفة شروط المحفظة الاستثمارية الراجحي والاطلاع على جميع المعلومات عن مؤسسة الراجحي المالية، فمن خلال محفظة الراجحي مباشر الإلكترونية يمكن التعرف على الكثير من المعلومات، لذا سنتعرف على شروط التفعيل والآلية التي قدمها مصرف الراجحي للعملاء.

طريقة تفعيل المحفظة في الراجحي

أتاح بنك الراجحي للعملاء الراغبين في تفعيل المحفظة الخاصة بهم داخل مصرف الراجحي التفعيل عن طريق الاختيار من بين الطرق الثلاثة التالية:

الطريقة الأولى

تتمثل هذه الطريقة لتفعيل المحفظة بالاكتتاب في واحدة من الشركات الجديدة وبالتالي يصبح العميل من أصحاب الأسهم ومن ثم يتم تفعيل البطاقة تلقائيًا ويتم استخدام هذه المحفظة في البيع أو الشراء.

الطريقة الثانية

أن تقوم إحدى الشركات بمنح العميل تمويل للأسهم ويمكن أيضًا الحصول على تمويل الأسهم من الأفراد ومن ثم يتم تفعيل المحفظة في البنك، ويتاح بعد ذلك السماح للعميل في استخدامها كيفما يشاء.

الطريقة الثالثة

أن يقوم العميل بإيداع مبلغ مالي بالبنك ويقوم بطلب تفعيل المحفظة الخاصة به والبدء في استخدامها للشراء في أي وقت في حدود المبلغ الذي يتم تحديده من قبل البنك.

شروط المحفظة الاستثمارية الراجحي

وهناك العديد من الشروط والضوابط التي قدمها المصرف حتى يتم تفعيل المحفظة أو استخراجها أيضًا، وتتمثل تلك الشروط في التالي:

  • أن يتبع العميل إحدى الطرق السابقة لتفعيل ليتم فتح المحفظة ومن ثم تفعيلها.
  • أن يقوم العميل بالتوقيع على أنه في حالة وقوع خسائر على محفظته فإن البنك لا علاقة له بها.
  • يتاح للبنك إمكانية إلغاء المحفظة وبدون أي شروط.
  • لا يحق للعميل الرجوع على بنك الراجحي في حالة التخلف في أي من المعاملات المتعلقة بالمحفظة.
  شروط المحفظة الاستثمارية الراجحي وطريقة تفعيلها إلكترونيًا برقم الهوية

طرق التواصل مع مصرف الراجحي تداول

أتاح مصرف الراجحي للعملاء في حالة الرغبة في التواصل مع البنك بشأن بعض الاستفسارات الخاصة بالمحفظة عن طريق الاتصال برقم خدمة العملاء على 920005856، ويمكن أيضًا التواصل عبر البريد الإلكتروني وهو customerservice@alrajhi-capital.com.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.