التخطي إلى المحتوى

يقدم اليوم موقع “خبرنا” لزوارنا الكرام كيفية  الحصول على سيارات هيونداي بالتقسيط من مصرف الراجحي بالسعودية، حيث يبرز بنك الراجحي العديد من التخفيضات والخصومات على أحدث الموديلات التي يبحث عنها المواطنون والمقيمون في المملكة العربية السعودية تيسيرًا منه للعملاء، ومن هذا المنطلق نقوم بسرد عليكم بالسطور التالية  شروط تقسيط السيارات من بنك الراجحي وطريقة دفع أقساط السيارة.

تقسيط سيارات هيونداي من بنك الراجحي

عن طريق تمويل بنك الراجحي للسيارات 1443  الميسر  بإمكانك اقتناء سيارة الأحلام والاستفادة من عروض الراجحي  التي تصب في مصلحة العميل دوما، حيث  يشمل برنامج  التقسيط على السيارات الجديدة والمستعملة أيضا بكافة أنواعها.

مزايا الحصول على تمويل السيارات من بنك الراجحي

وضع بنك الراجحي عدة مزايا للتقسيط على السيارات فيعطي البنك التقسيط بسعر الكاش كما  يوفر البنك خطة دفع وسداد يمكن من خلالها العميل اختيار ما تتناسب مع دخله الشهري،  فضلاً  على تحديد العميل برنامج الدفع سواء بتحويل راتب أو بدون حسب الرغبة، وتعد تلك من أكثر  المزايا التي تميز بنك الراجحي عن باقي تعاملات البنوك الأخري.

شروط  تقسيط السيارات من  الراجحي

وفيما يخص الاشتراطات المطلوبة من بنك الراجحي  لتمويل السيارات تأتي على النحو التالي:

  • على العميل الذي يرغب بتقسيط سيارات من الراجحي أن يكون راتبه الشهري قد تجاوز 5000 ريال.
  • على العميل اختيار نوعية السداد سواء،بتحويل راتب أو بدون.
  • على العميل دفع قيمة 10٪ من ثمن السيارة  كدفعة اولي.
  • بالنسبة للراغبين باختيار برنامج تقسيط المتقاعد،  ينبغي ان يكون راتب العميل  1900 ريال سعودي على الأقل،  مع ميزة عدم دفع مقدم.
  • أما عن تحديد تحويل راتب ينبغي على العميل تحويل ما لا يقل عن 3000 ريالا سعودي،  مع عدم دفع مقدم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *