التخطي إلى المحتوى

عروض هيونداي 2021 تقسيط بسعر الكاش تعتبر من أفضل عروض السيارات في المملكة العربية السعودية وقد أقبلت العديد من المعارض على تقديم سيارات كثيرة من الماركة العالمية هيونداي لسد احتياجات المواطنين، وعلى رأسها عروض الوعلان تقسيط بسعر الكاش لهذه الفئة ويمكن الحصول على عروض سيارات تقسيط بسعر الكاش من خلال الكثير من المعارض الأخرى داخل المملكة، لذا سنقدم لكم عروض سيارات تقسيط في السعودية 2021.

عروض هيونداي 2021 تقسيط بسعر الكاش

تعتبر سيارات هيونداي من السيارات المتميزة التي يتم توفيرها داخل المملكة العربية السعودية ويقبل عليها العديد من الأفراد داخلها ولذا فتقوم العديد من معارض السيارات بتوفير عروض على تلك السيارات ومن أفضل عروض السيارات تقسيط بسعر الكاش ما يلي:

عروض هيونداي من عبد اللطيف جميل

  • سيارة هيونداي سنتافي موديل 2021 Smart 2.5 تم توفير السيارة بقسط شهري 2052 ريال سعودي ويمكن التقسيط لفترات طويلة تصل إلى 5 سنوات.
  • سيارة Hyundai كريتا سمارت مويل 2021 يمكن الحصول على السيارة من خلال دفع مبلغ شهري بقيمة 1326 ريال سعودي ولمدة تصل إلى خمسة أعوام كاملة. كما تم توفير موديل أخر وهو كريتا Smart Plus على أن يتم سداد قيمة قسطه والتي تصل إلى 1336.
  • سيارة هيونداي سوناتا Smart + تم توفيرها بسداد أقساط شهرية مقدمة تبلغ قيمتها حوالي 1985 ريال بالإضافة إلى هيونداي سوناتا Smart بدفعات شهرية 1810 ولفترة سداد 60 شهرًا.

وتتميز عروض عبد اللطيف جميل بتوفيره للسيارات داخل العرض دون الحاجة إلى تسديد قيمة دفعة مقدمة.

عروض الوعلان سيارات هيونداي

تقدم شركة الوعلان للتجارة العديد من العروض المتميزة على السيارات ومن أفضل تلك العروض عروض سيارات هيونداي بدون أي رسوم إدارية أو دفعة أولى وكذلك بدون أي سوم تمويل ويمكن تسديد دفعة أخيرة بقيمة تصل إلى 40% من قيمة السيارة، ومن أفضل عروض الوعلان:

  • يمكن تقسيط سيارة هيونداي سوناتا 2021 بقسط شهري يبدأ من 1168 ريال سعودي.
  • الحصول على سيارة كريتا 2021 من خلال سداد قسط شهري 907 ريال فقط.
  • سيارة كونا 2021 بقسط شهري 1108 ريال سعودي.

وقد تم توفير تلك العروض حتى نهاية شهر أكتوبر 2021 لذلك ينبغي المبادرة وتجهيز الأوراق والمستندات المطلوبة للحصول على السيارات المختلفة من المعرض وخصوصًا في ظل العروض الجديدة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *