التخطي إلى المحتوى

رقم مؤسسة الوليد للإنسانية هو رقم مخصص للاستعلام من قبل المواطنين في المملكة العربية السعودية عن طريقة الحصول على الدعم السكني أو دعم السيارة المقدم من خلال المؤسسة إلى جانب شروط مساعدة الوليد بن طلال 2021 حيث أنها تعتبر من أشهر الجهات المتاحة في المملكة لتوفير الدعم لهذا يتم البحث عن رقم هاتف مؤسسة الوليد بن طلال الخيرية من أجل التعرف على طريقة التسجيل في مؤسسة الوليد بن طلال وما هي شروط طلب المساعدة.

رقم مؤسسة الوليد للإنسانية

حتى يتم التعرف على شروط الوليد للإنسانية ومعرفة ما هي الإجراءات اللازمة من أجل استلام الدعم المخصص للمواطنين والوافدين داخل المملكة، ينبغي الاتصال على رقم مؤسسة الوليد للإنسانية وهو: ٠٠٠٠  ٢١١  ١١  ٩٦٦+ كما يمكن الدخول إلى موقع المؤسسة والنقر على خيار اتصل بنا للتعرف على جميع وسائل التواصل مع المؤسسة المتاحة.

بالإضافة على ذلك يمكن التواصل عن عنوان البريد الإلكتروني وإرسال رسالة والانتظار حتى يتم الرد عليك، وقد أشارت المؤسسة أن الوقت المستغرق الرد لا يتعدى سبع أيام فقط، وعنوان البريد الإلكتروني هو: general@alwaleedphilanthropies.org، ولكن يشترط أن يتم إدراج كافة المعلومات في الرسالة الإلكترونية.

طلب مساعدة من مؤسسة الوليد بن طلال الخيرية

حتى يتم طلب المساعدة من مؤسسة الوليد للإنسانية ينبغي أن يتم تعبئة الطلب عن طريق الاستمارة التي تم طرحها من خلال الموقع وذلك من خلال اتباع الخطوات التالية:

  • زيارة موقع مؤسسة الوليد (grants.alwaleedphilanthropies.org) ثم تسجيل الدخول برقم الهوية الوطنية وكلمة السر.
  • النقر على خيار طلب جديد، والبدء في إدخال البيانات المطلوبة.
  • لا بد من تقديم بيان تفصيلي حول طلب الدعم، سواء كان دعم السيارة أو دعم السكن، وإدخال تفاصيل ومعلومات عن المتقدم بالطلب مثل الاسم ورقم الهوية والجنس ورقم الجوال.
  • إدخال تفاصيل الحالة الاجتماعية وإرفاق بيان كامل عن الحالة المادية سواء من خلال الممتلكات أو صكوك الملكية بالإضافة إلى بيان بمفردات الراتب الذي ينبغي ألا يزيد عن ثلاثة آلاف ريال سعودي.

ويمكن إنشاء حساب في المؤسسة لمن لا يملك حساب مفعل، وذلك من خلال النقر على خيار تسجيل الدخول واختيار مستخدم جديد وإدخال البيانات المطلوبة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *