التخطي إلى المحتوى

سعر iphone 13 Pro Max أحدث الجوالات التي قامت شركة أبل بإطلاقها في الأيام القليلة الماضية، وقد أصبح منذ ذلك الحين الجوال محل اهتمام الكثير من المواطنين وخصوصًا في المملكة العربية السعودية وفي الوطن العربي، حيث يسألون عن مواصفات ايفون 13 برو max بالإضافة إلى سعر ايفون 13 برو ماكس في السعودية وهذا ما سنقدمه لكم.

سعر iphone 13 Pro Max

هناك العديد من المنافذ التي تقدم أيفون 13 برو ماكس في المملكة العربية السعودية وفي مصر والوطن العربي ككل، وقد اشتهرت مكتبة جرير السعودية بتقديمها كل ما هو جديد، فيمكن الحصول على ابل ايفون 13 برو ماكس بسعة التخزين التي تصل إلى 128 جيجا بايت بسعر متميز وهو 5199 ريال سعودي حيث أن الجهاز يعمل بتقنية الجيل الخامس.

بينما في حال الحصول على الجوال بمساحة تخزين 256 جيجا بايت ويعمل بتقنية الجيل الخامس فيمكن الحصول عليه بسعر 5699 ريال سعودي بألوان مختلفة، وحينما تقتني الجوال بمساحة تخزين 512 جيجا بايت فهنا يصل السعر إلى 6699 ريال سعودي.

مواصفات ايفون 14 برو Max

أما عن المواصفات الداخلية والخارجية للجوال الجديد من شركة أبل فهو يكمن في التالي:

كما ذكرنا أن هناك ثلاث أنواع من الجوال بمساحة تخزين مختلفة، فهناك السعة الأقل وهي 128 جيجا بايت، كما أن هناك السعة المتوسطة والتي تبلغ 256 جيجا بايت، وهناك أيضًا السعة الأكبر والأعلى وهي 512 جيجا بايت.

عند اقتنائك الجوال ستحصل على ميزة تنافسية وهي مقاس الشاشة الذي يصل على 6.7 بوصة والكاميرا أيضًا التي تتسم بالدقة الوضوح، حيث أن الشركة قامت بإنتاج الجوال بثلاث كاميرات خلفية حجم كل واحدة منهما 12 ميجا بيكسل، بينما بلغت دقة ووضوح الكاميرا الأمامية في الجوال 12 ميجا بيكسل.

ويعتبر الجوال من الجوالات الذكية الرائعة التي تعمل بمعالج سداسي نواة وقد تم تصنيفه على أنه من الهواتف الذكية التي تعمل بتقنية الجيل الخامس بمعالج مميز وهو أبل ايه 15.

ويمكن الاستفادة من متجر الجوال والحصول على أفضل التطبيقات والألعاب الإلكترونية الحديثة، علمًا بأن نوع حماية الشاشة هو درع السيراميك وغيره من المواصفات القياسية الرائعة المناسبة للسعر العالي.

متاح الآن هواتف أبل أيفون عبر المتاجر الرسمية والشركات، ومنها شركة stc للاتصالات السعودية، يمكن الحصول على هاتف أيفون برو 13 عبر خدمات الكاش أو التقسيط على حسب ما تتيحه الشركة من عروض.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *