دخول بلاك بورد جامعة الدمام 1443 لاستعلام سجلات الطلاب

بلاك بورد جامعة الدمام 1443 أحد نظم التعلم الحديثة، حيث تبنت وزارة التعليم في المملكة العربية السعودية نظام التعلُم عن بعد، لاسيما نظام بلاك بورد الذي أدخلته الجامعات السعودية ومنها جامعة الدمام كنظام للدراسة، بجانب النظام الدراسي التقليدي الذي يعتمد على انتظام الطلاب داخل قاعات الدرس، ويعتبر بلاك بورد جامعة الدمام الذي يستخدم في إدارة العملية التعليمية، ويسهم في تعزيز التفاعل بين الطالب والأستاذ، ويتيح هذا النظام خدمات إلكترونية متنوعة أمام الطلاب، كما يتيح للجامعة متابعة أداء وتقييم الطلاب وسوف نوفر لكم تفاصيل رابط جامعة الدمام الخدمات الإلكترونية أو بلاك بورد جامعة الدمام عن بعد 1443.

بلاك بورد جامعة الدمام 1443

تقدم عمادة التعلم الإلكتروني، في جامعة الدمام العديد من الخدمات التعليمية عن بعد في جميع فروعها، وتبذل العمادة خطوات جادة تحقق من خلالها رؤية الجامعة في تحويل التعليم عبر استخدام تقنيات وآليات متطورة، توائم بين إمكانيات ومهارات خريجيهاوبين احتياجات سوق العمل، الذي بات جزء كبير منه يعتمد على التكنولوجيا والتحول الرقمي.

بلاك بورد جامعة الدمام عن بعد

يمكن لكافة الطلاب في جامعة الدمام التسجيل في بلاك بورد جامعة الإمام عن طريق البريد الإلكتروني، وباستخدام كلمة المرور الخاصة بكل مستخدم على نظام القبول والتسجيل.

ويمكن أيضًا للطلاب الدخول على موقع العمادة الإلكتروني، وإتباع مجموعة من الخطوات التي تظهر للطالب الذي يرغب في التسجيل ضمن هذا النظام، والاختيار بين العديد من قوائم المقررات والاختبارات التي يرغب في التسجيل بها.

مميزات جامعة الدمام الخدمات الإلكترونية

يقدم نظام البلاك بورد جامعة الإمام كنظام تعليم الإلكتروني مجموعة من المميزات التي منها:

حرية وضع الملاحظات على مخططات المادة الدراسية، إضافة إلى إمكانية قيام الأساتذة بوضع محتوى المادة الدراسية وبناء المقرر الدراسي عن طريق عدة خطوات تتسم بأنها سهلة وبسيطة، وذلك من خلال مجموعة من الأدوات التقنية اللازمة لذلك.

يتيح نظام البلاك بورد للطلاب إمكانية الاطلاع على جميع المقررات الدراسية، فضلاً عن أنه يوفر طرق اتصال بين الطلاب وأساتذتهم، وبين الطلاب المسجلين في نفس المقرر.

يتيح النظام الذي يتم العمل به في الجامعة بالتغذية الراجعة للطلاب، كما يتيح أمامهم عرض الامتحانات والنتائج بصورة دورية ومستمرة، كما يتميز أيضاً بأنه يتيح أمام الطلاب الممارسات التربوية الأفضل، التي تتلاءم مع مختلف المقررات الدراسية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *