التخطي إلى المحتوى

أتاحت كلية الملك خالد العسكرية استعلام نتائج القبول 1443 نهائيًا لحاملي الشهادة الجامعية، وأعلنت لجنة القبول والتسجيل بالجامعة عن إمكانية الاستعلام عن أسماء المقبولين عبر رابط وزارة الحرس الوطني بالكلية، حيث يستطيع الراغبين معرفة كشف الأسماء للمرشحين من خلال تسجيل الدخول على الموقع الإلكتروني للكلية.

كلية الملك خالد العسكرية استعلام النتائج

أهابت لجنة القبول والتسجيل كلية الملك خالد من تقدموا للتسجيل ووردت أسماؤهم ضمن المقبولين نهائياً، سرعة استكمال الإجراءات المطلوبة للإنضمام للكلية، موضحة أن عملية فرز طلبات المتقدمين قد تمت بمنتهى الشفافية ووفق المعاير والضوابط المقررة من اللجنة، لضمان الدقة في الاختيار بما يتناسب مع المتطلبات التي تقتضيها وزارة الحرس الوطني.

رابط نتائج القبول بكلية الملك خالد

كما أكدت اللجنة على أنها قد أكملت كافة الاستعدادات لاستقبال المقبولين نهائيًا بالكلية، وقامت بتجهيز بعض مجموعة من المعلومات والبيانات التي سيكون المتقدمين بحاجة إليها، إضافة لتوضيح كل ما يخص اشتراطات وتعليمات القبول بالإضافة إلة توفير معلومات هامة عن الدراسة وطبيعتها بالكلية.

كلية الملك خالد العسكرية استعلام نتائج القبول
استعلام نتائج القبول والتسجيل

وعن طريق تسجيل دخول رابط https://kkmar.gov.sa مكنت كلية الملك خالد العسكرية استعلام نتائج القبول برقم الهوية 1443، كما يمكنهم أيضا التعرف على تفاصيل وكافة متطلبات مرحلة ما بعد رصد كشوف أسماء المقبولين نهائيًا، والإجراءات التي يجب عليهم إتباعها فضلاً عن الامتيازات التي يمكن للطالب الحصول عليها خلال فترة الدراسة بالكلية.

وكانت لجنة القبول قد أوضحت مسبقًا التخصصات الجامعية التي يدرسها المتقدمين للتسجيل، والتي تنوعت ما بين تخصصات صحية، هندسية، إدارية وتخصصات الطيران، الحاسب الآلي، الإعلام، الترجمة، بالإضافة إلى تخصصات الطب.

الجدير بالذكر أن وضعت الكلية عدد من الشروط العامة للقبول والتسجيل للعام الجامعي 1443 للخريجين، والتي كان من أبرزها: أن يكون راغب التقديم من الجنسية السعودية، إضافة إلى شرط أن يتصف بحسن السمعة والأخلاق وليس متزوجاً من أجنبية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *