التخطي إلى المحتوى

سعر سيارة ميني كوبر 2022 التي تعتبر من أهم وأفضل السيارات في العالم ويقبل على الحصول عليها العديد من المواطنين في المملكة العربية السعودية وذلك بسبب مواصفاتها القياسية والتي صممت خصيصًا لعشاق السيارات ذو الإمكانيات العالية من الداخل أو من الخارج، وهي تعتبر أرخص سيارة في السعودية فالمواصفات الخارجية للسيارة لا تقل أهمية عن مواصفاتها داخليًا ولهذا سنتعرف على مواصفات سيارة ميني كوبر 2022 والتي تشبه أرخص السيارات الصينية في السعودية  في المواصفات.

سعر سيارة ميني كوبر 2022

الميني كوبر تعتبر من السيارات المتميزة في العالم كما أنها تدخل في تصنيف السيارات الهاتشباك، وهي من السيارات العملية المتميزة والرياضية في آن واحد، حيث أنها تمنحك ثقة لا مثيل لها عند السفر وينافسها في السوق العديد من السيارات الأخرى.

ونستطيع أن نقول أيضًا أن السيارة تدخل في إطار السيارات الاقتصادية المتميزة التي لا تستهلك وقود بنسبة كبيرة، كما أنها تسافر لمسافات طويلة وتقطع مسافات طويلة على المنحدرات المختلفة وتتميز بأنوارها العالية أيضًا مما تجعلك تقودها على الطرقات في الظلام الدامس بأريحية.

ويمكن الحصول على السيارة في المملكة العربية السعودية من خلال المعارض السعودية بأسعار متفاوتة، حيث أن سعر سيارة ميني كوبر 2022 بخمسة أبواب تصل إلى 170 ريال سعودي، وذلك للفئة المتقدمة بينما الفئة الأقل في الكماليات تصل إلى 140 ألف ريال سعودي، والسيارة العادية منها بأربعة أبواب تصل إلى 136 ريال سعودي.

مواصفات سيارة ميني كوبر الداخلية والخارجية

يمكن الحصول على عروض سيارات تقسيط بسعر الكاش في السعودية وخصوصًا ميني كوبر، فأما عن المواصفات الداخلية في المقام الأول للسيارة فهي تأتي بشاشة متميزة حجمها يصل إلى 6.5 بوصة، وهناك مكبرات صوت أيضًا ومداخل ي واس بي وشاحن للجوالات الذكية أيضًا.

وعن محرك سيارة ميني كوبي 2022، فهي تأتي بقوة تبدأ من 136 حصان وتنتهي عند 301 حصان، وهنا يأتي اختلاف السعر، كما أن سعة المحرك تبدأ من 1500 سي سي، وتنتهي عند 2000 سي سي.

وهناك الكثير من المواصفات والمميزات الأخرى في سيارة ميني كوبر المتميزة، من بينها أن السيارة تأتي بمحرك ثلاثي الأسطوانة وناقل يدوي لسهولة التحكم في السيارة أثناء القيادة وخصوصًا على المنحدرات العالية للغاية أثناء السفر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *