التخطي إلى المحتوى

رقم التعاونية للتأمين الطبي هو أحد الخدمات التي قدمتها الشركة لكي تسهل على المواطنين في المملكة العربية السعودية إذ يمكن استخدام الرقم في التعرف على تأمين التعاونية الطبي بكم بالإضافة إلى التعرف على التعاونية للتأمين الطبي أسماء المستشفيات وغيرها من الخدمات التي اعتادت الشركة على تقديمها، لهذا سنتعرف على طريقة الاستعلام عن أسعار تأمين التعاونية بالتفصيل.

التعاونية للتأمين الطبي

تعد شركة التعاونية ضمن أهم وأقدم الشركات المتخصصة في التأمين الطبي داخل المملكة العربية السعودية والتي تقوم بتقديم العديد من الخدمات التأمينية إلى جانب التأمين الطبي، كالتأمين على المركبات داخل المملكة وجميع الخدمات المقدمة من الشركة متوافقة مع الشريعة الإسلامية.

رقم التعاونية للتأمين الطبي

نظرًا لكون الشركة من أكبر الشركات والتي تستحوذ على عدد كبير للغاية من العملاء داخل المملكة فقد قامت بتوفير رقم خاص لخدمة العملاء يمكنهم من خلاله الحصول على إجابات للأسئلة المختلفة التي يحتاجونها وهو 920019990 بالإضافة إلى رقم 8001249990، كما يمكنهم من خلال هذا الرقم تقديم الشكاوى والمقترحات الخاصة بالخدمات المقدمة من الشركة.

طرق التواصل مع التعاونية للتأمين الطبي

هناك أكثر من طريقة يمكن من خلالها للعملاء التواصل مع خدمة عملاء شركة التعاونية للتأمين الطبي وهي:

  • إمكانية إرسال فاكس تفصيلي بالاستفسار أو الشكوى عن طريق الرقم +966114816611.
  • أتاحت أيضًا الشركة إمكانية التواصل عبر البريد الإلكتروني والذي تم تخصيصه للعملاء: Csc@tawuniya.com.sa، أو من خلال الحساب الرسمي لشركة التعاونية للتأمين على موقع التواصل الاجتماعي تويتر.
  • كما يمكن للعملاء التواصل مع الشركة عن طريق التوجه إلى الفرع الرئيسي للشركة بالرياض في العنوان التالي: حي الربيع-الرياض طريق الثمامة التخصصي.

التعاونية للتأمين الطبي أسماء المستشفيات

تم التعاقد من قبل الشركة مع أفضل المستشفيات داخل المملكة لتقديم الخدمة الطبية المتميزة للأفراد التابعين للشركة ومن هذه المستشفيات مستشفى دله، والمستشفى السعودي الألماني، ومستشفى الرياض الوطني وكذلك مستشفى عبد الرحمن المشاري.

وهناك الكثير من الخدمات الأخرى التي توفرها الشركة، ويمكن الاستفسار عنها عبر رقم التعاونية للتأمين الطبي للأفراد المجاني أو الشركات أيضًا للتسهيل والاستعلام أيضًا عن الأسعار.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *