التخطي إلى المحتوى

ننشر لكم عبر موقع خبرنا، تردد قناة أون تايم سبورت الجديد بتحديث عام 2021، وهي من أبرز وأهم القنوات الرياضية المصرية، التي تمتلك حقوق بث مباراة كأس السوبر المصري التي تجمع بين الأهلي وطلائع الجيش، مساء اليوم الثلاثاء الموافق 21/9/2021، وتعاظمت نسبة البحث من قبل عشرات الآلاف من عشاق ومشجعي الفريقين للتعرف على القنوات المفتوحة التي تذيع المباراة مجانا، وفي سطور هذا المقال نوفر لكم التردد الجديد لقناة أون تايم سبورت لمشاهدة جميع المباريات التي تعرض على شاشة القناة.

تردد أون تايم سبورت 1

قناة أون تايم سبورت 1 هي أحد القنوات الرياضة المصرية التابعة لمجموعة أون تايم، حيث تبث القناة الكثير من البرامج الرياضية المختلفة والمتنوعة، بالإضافة إلى عرض العديد من الأحداث الرياضية والبث المباشر للدوري المصري وكأس مصر وكأس السوبر المصري، وتقدم القناة محتواها بدون تشفير وبشكل مجاني، حيث أنك لا تحتاج إلى الاشتراك لمتابعة المباريات المعروضة على القناة، ولعل هذا ما يميز القناة وكون لها قاعدة جماهيرية كبيرة، حيث أصبحت القناة تحظى بنسبة كبيرة من المتابعين من مصر ومن كافة أنحاء الوطن العربي.

تردد قنوات اون تايم سبورت 2021

يمكن الآن استقبال وضبط تردد قنوات اون تايم سبورت على القمر الصناعي نايل سات، وبعد ضبط صحن الاستقبال، قم بادخال الترددات التالية عبر جهاز الرسيفر الخاص بك، وستتمكن من مشاهدة المباريات بأعلى جودة وأنقى صوت.

  • تردد قناة اون تايم سبورت 1 على نايل سات، وتردد 10853، بجودة SD، استقطاب أفقي H، ورقم معامل ترميز 27500، تصحيح الخطأ، 5/6.
  • تردد قناة on Time sport 2 على النايل سات، بجودة SD، وتردد 11449, رقم تصحيح الخطأ، 6/5، معامل الترميز 27500, استقطاب أفقي.

موعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش

تنطلق المباراة التي تجمع بين الأهلي ونظيره طلائع الجيش مساء اليوم الثلاثاء 21 سبتمبر 2021، ويبدأ الشوط الأول بعد أن يطلق حكم المباراة صافرة بداية الشوط الأول عند الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة، وفي الساعة الثامنة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية وفلسطين.

حقوق قنوات أون تايم سبورت

  1. الحقوق الحصرية لبث الدوري المصري الممتاز.
  2. الحقوق الحصرية لكأس مصر.
  3. حقوق كأس السوبر المصري.
  4. حقوق مباريات المنتخب المصري الودية.
  5. حقوق دوري أبطال أفريقيا مباريات الانديه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *