التخطي إلى المحتوى

مواصفات تويوتا تندرا 2022 جاءت قياسية بحسب التصريحات التي أطلقتها الشركة المنتجة للسيارة، وأصبحت محل اهتمام العديد الأفراد في الوطن العربي، وهي من السيارات اليابانية المتميزة، وقد أطلقت الشركة أيضًا مجموعة من الصور التشويقية للسيارات من الداخل والخارج وهي تدخل في إطار السيارات فئة الدفع الرباعي، أي أنها تشبه بشكل كبير مواصفات سيارة تويوتا لاندكروزر الجديدة من الخارج على وجه الخصوص، بالإضافة إلى سيارة تويوتا يارس الموديل الجديد.

مواصفات تويوتا تندرا 2022

أنتجت شركة تويوتا لأول مرة سيارات تندرا منذ ما يقرب من خمسة عشر عام، وها هي تبدأ في طرح الإصدار الجديد من السيارة، وهناك العديد من الأخبار المتداولة التي تؤكد أن محرك السيارة سيكون سعته تصل إلى ثلاثة لتر ونصف.

سعر تويوتا تندرا 2022

حتى هذه اللحظة لم يتم التصريح رسميًا عن سعر السيارة، ولكن من المؤكد أن السيارة ستكون من الفئات العالية في السعر في السعودية وفي الوطن العربي وذلك بسبب إمكانيات السيارة العالية، سواء المحرك أو المواصفات الخارجية والكماليات الموجودة داخل السيارة.

معلومات عن تويوتا تندرا

أعلنت الشركة اليابانية عن بعض المعلومات عن السيارة الجديدة، وأشارت أنها تأتي بأفكار إبداعية حتى تقوم بتقديم سيارة تلبي احتياجات المواطنين، من بينها:

  • تتشابه السيارة مع تصميم تويوتا لاندر كرورز أي أنها تتخذ الشكل الرياضي ونفس التجهيزات الرياضية الموجودة في السيارة.
  • تصل حمولة السيارة إلى ما يقرب من نصف طن فقط، وهناك فئتين من السيارة.
  • هناك محرك تربو داخل السيارة سعته تصل إلى 3.4 لتر، بالإضافة إلى أنها تمتلك محرك كهرباء أيضًا تبلغ قوته حوالي 437 حصان، وتصل شدته أثناء القيادة إلى ما يقرب من 583 رطلًا.

وفيما يخص موعد طرحها في الأسواق رسميًا، فمن المتوقع أن تشهد نهاية العام الجاري نزول السيارة إلى الأسواق المحلية والعالمية، وبعدها سيتم الإفصاح عن أسعار جميع الفئات، ويمكن شرائها من خلال المعارض المنتشرة والمتخصصة في بيع سيارات تويوتا أو من خلال التوكيل الرسمي للشركة في مصر وفي المملكة العربية السعودية ويمكن المتابعة من خلال موقع الشركة الرسمي للتعرف على موعد طرحها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *