التخطي إلى المحتوى

مواصفات جوال Xiaomi 11T الذي يعتبر من أحدث الجوالات التي أعلنت عنها شركة شاومي العالمية المتخصصة في طرح الجوالات الذكية، وها هي تعلن عن موعد طرح جوال شاومي 11 تي بمواصفاته القياسية وسعره المتميزة الذي يتناسب مع إمكانيات الجوال، وسوف ستم طرح الجوال في مصر وفي المملكة العربية السعودية والدول العربية بوجه عام، لهذا سنتعرف على سعر ومواصفات جوال Xiaomi 11T وموعد نزوله الأسواق كما وفرنا لكم من قبل مواصفات شاومي ريد مي 10 الجديد.

مواصفات جوال Xiaomi 11T

هناك العديد من المواصفات القياسية في جوال شاومي 11 تي الجديد الذي يطرح خلال شهر سبتمبر 2021 الجاري وذلك بالمواصفات التالية:

  • شاشة الجوال تصل إلى 6.67 بوصة أي أنها من الشاشات المتميزة المناسبة للألعاب ذو الحجم الكبير.
  • كما أن الذاكرة الداخلية تصل إلى 256 جيجا بايت، بالإضافة إلى أن هناك إصدار جديد بحجم 128 جيجا بايت، بينما الذاكرة العشوائية تصل إلى 8 جيجا بايت.
  • ومن أكثر المميزات المتاحة في الجوال، والتي تميزه عن أنواع عديدة من الجوالات التي طرحتها كبرى الشركات هو أن الكاميرا تصل إلى 108 ميكا بيكسل، وهي الكاميرا الخلفية وهناك كاميرا أخرى بدقة 8 ميجا بيكسل، وأخرى بدقة تصل إلى خمسة ميكا بيكسل فقط.
  • بينما تصل دقة الكاميرا الأمامية للجوال إلى 16 ميجا بيكسل.
  • أما فيما يخص بطارية الجوال، فتصل سعتها إلى 5000 ملي أمبير.
  • متاح من الجوال في السوق اللون الأسود، وهناك أيضًا اللون الأبيض بينما هناك جوال باللون الأزرق المتدرج.
  • أما عن الشبكات فإن الجوال يدعم كافة الشبكات، منها الجيل الخامس، والجيل الرابع بالإضافة إلى شبكات الجيل الثالث والثاني.
سعر ومواصفات جوال Xiaomi 11T الجديد 2021 في السوق
سعر ومواصفات جوال Xiaomi 11T

وفيما يخص نظام التشغيل في الجوال، فهو يدعم نظام التشغيل أندرويد 11 الجديد وهناك أيضًا فلاش ثنائي داخل الجوال، وغيره من المواصفات القياسية المتميزة سواء في دعم الفلاش أو دعم الاتصال بالواي فاي.

سعر جوال شاومي 11 تي الجديد

هناك العديد من الأنباء المتداولة أنه بمجرد نزول الجوال إلى الأسواق فإن سعره سيصل إلى 500 دولار أمريكي، بينما السعر في المملكة العربية السعودية قد يصل على 1870 ريال سعودي، وفي مصر يمكن الحصول عليه بسعر 7800 جنيه مصري.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *