التخطي إلى المحتوى

متي موعد صرف إيداع الدعم السكني للفئات المستفيدة هذا السؤال من الاسئلة الشائعة التي انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي  من قبل الفئات المستفيدة من برنامج سكني مؤخراً  لمعرفة متي سيتم الصرف مطالبين  بتحديد تاريخ محددا للإيداع.

ليطلع الينا برنامج سكني عبر الصفحة الرسمية  تويتر ويجيب على المواطنين معلنا خبر  تثبيت موعد إيداع الدعم السكني للمستفيدين شهريا، ومن هذا المنطلق سنتناول بالسطور التالية كافة التفاصيل المتلعقة بموعد صرف الايداع.

وحسبما هو معلن من برنامج سكني أنه من المقرر إيداع  الدعم في اليوم  24 من كل شهر ميلادي على أن يكون هذا هو الموعد الثابت  فيما بعد، بينما قد يوافق تاريخ الإيداع عطلة رسمية من يومي الجمعة أو السبت،  وفي تلك الحالة يتم الإيداع يوم الأحد بمشيئة الله.

كما دعي البرنامج جميع المواطنين المستحقين من الدعم حال عدم إيداع المبالغ المالية في حسابتهم البنكية في ظرف ثلاثة أيام من توقيت الإيداع، يستوجب في تلك الحالة الدخول على الفور لموقع سكني والارسال اليهم، حيث وفر برنامج سكني موقع اليكتروني ليكون هو صلة التواصل بين كافة المستفيدين فضلاً على الراغبين في تقديم طلب للحصول على دعم سكني، وتضمنت الخطوات كالتالي:

  • اولا قم بالتوجه إلى رابط موقع سكني الإلكتروني.
  • قم بالنقر فوق كلمة تسجيل.
  • ادخل البيانات الشخصية المطلوبة منك من اسم المستخدم وكلمة المرور.
  • انقر على تسجيل.

شروط الدعم السكني للمواطنين

  1. ينبغي أن يكون المتقدم على طلب دعم سكني رجلاً  متزوجاً.
  2. ينبغي أن يكون المتقدم لا يتجاوز  25 عاما  .
  3. يشترط أن لا يمتلك المتقدم مسكن،  ويقع ذلك طوال فترة التقديم بطلب دعم سكني.
  4. يشترط ألا يكون أحد من أفراد أسرة المتقدم قد حصل بالفعل على دعم سكني من قبل .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *