التخطي إلى المحتوى

تقسيط جرير آيفون 12 برو Max يلجأ إلى جميع الأفراد الذين يرغبون في اقتناء أجهزة شركة ابل وهو جهاز الآيفون، وخصوصًا الجهاز المميزة ايفون 12 برو ماكس الجديد، وقد قامت المكتبة بتوفير مجموعة من الخدمات المميزة من بينها أنظمة التقسيط التي تسهل عليهم شراء الأجهزة الإلكترونية من بينها جرير ايفون 12 تقسيط ومن المتوقع أيضًا أن تقوم المكتبة بتقديم جوال iphone 13 Pro Max ولكن عقب نزوله في الأسواق، لهذا سنوفر لكم طريقة تقسيط آيفون 12 برو Max من جرير.

تقسيط جرير آيفون 12 برو Max

هناك ألوان عديدة متاحة في الأسواق من الجوال الجديد آيفون 12 برو ماكس كما أن هناك مساحات تخزين تختلف عن بعضها البعض وعلى المواطنين اختيار المساحة الأفضل والمناسبة لهم قبل المبادرة في الشراء أو تقديم طلب التقسيط، علمًا بأن مواصفات آيفون 12 برو ماكس هي:

  • الجهاز يأتي بمساحة تخزين وسعة تصل إلى 512 ميجا بايت والمساحة هي الفارق في السعر، حيث أن هناك الفئة الأقل من الجوال وهي سعة تخزين 256 ميجا بايت، وهناك فئة أقل في المساحة وأقل في السعر أيضًا تصل إلى 128 جيجا بايت.
  • كاميرا الجوال من الأمام تصل دقتها إلى 12 ميجا بيكسل، ومن الخلف أيضًا، ولكن ما يميز الكاميرا الخلفية أن عددها يصل إلى ثلاث كاميرات.
  • ينتمي الجوال إلى جوالات الجيل الخامس الجديدة المتاحة في الأسواق، ويعمل بشريحة نانو مدخل واحد.

سعر آيفون 12 برو Max

يمكن الحصول على الجوال بسعر مميز فقد وفرته مكتبة جرير بسعر 6499 ريال سعودي، وهذا السعر خاص بالنسخة الأعلى في مساحة التخزين بينها النسخة الأخرى وهي 128 جيجا بايت، يبلغ سعرها في المكتبة إلى حوالي 4899 ريال سعودي.

شروط تقسيط الجوالات من جرير

وقد قامت المكتبة بوضع مجموعة من الشروط والضوابط من أجل الموافقة على تقسيط الجوالات الذكية وخصوصًا أجهزة الآيفون من بينها:

  • ألا تقل قيمة المشتريات من المكتبة عن ألف ونصف ريال سعودي.
  • ضرورة ألا يكون عمر صاحب طلب التقسيط أقل من 21 سنة ولا يزيد عن الستين.
  • راتب العميل من الضروري ألا يقل عن 3500 ريال سعودي.

كما أشارت المكتبة إلى ضرورة عمل صاحب الطلب في أحد القطاعات سواء الحكومية أو الخاصة، أو المتقاعدين ولكن بعد تقديم أوراق إثبات قيمة الرواتب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *