ابل ايفون 13 برو ماكس جرير المواصفات آخر سعر للزوار 2021

ابل ايفون 13 برو ماكس جرير أصبحت له شهرة واسعة في المملكة العربية السعودية، ولهذا يتم البحث عن طريقة شراءه من خلال مكتبة جرير السعودية، والتي أعلنت عن إمكانية توفير الجوال بسعر مميز، ولكن ينبغي الحجز مسبقًا قبل أن يتم شراء الجوال، على أن يتم توفيره في أقرب فرصة، وسوف نوفر لكم مواصفات ايفون 13 برو MAX ما توفير أيضًا أحدث سعر iphone 13 Pro Max.

ابل ايفون 13 برو ماكس جرير

بضمان عامين كاملين من شركة أبل العالمية يمكن الحصول على أبل ايفون 13 برو ماكس بألوانه المتميزة التي تم طرحها في الأسواق وذلك من خلال مكتبة جرير السعودية والتي توفر أحدث الجوالات ومنها ابل ايفون 13 برو ماكس وهو بالمواصفات التالية:

  • متاح في الأسواق العربية وفي مكتبة جرير إمكانية الحصول على الجوال بمساحة تخزين 128 جيجا بايت ومتوفر منه أيضًا إصدار جديد بألوان عديدة بمساحة التخزين 256 جيجا بايت، والإصدار الأعلى والأفضل من ناحية الإمكانيات هو إصدار بسعة تخزين 512 جيجا بايت.
  • كما يمكن الحصول على الجوال بمساحة الشاشة التي تصل على 6.7 بوصة، وكاميرا مميزة تختلف عن الأنواع الأخرى المتوفرة في الأسواق، حيث أن الكاميرا الخلفية للجوال 12 جيجا بايت للثلاثة، بالإضافة إلى نفس الدقة للكاميرا الأمامية أيضًا.
  • الجوال يعمل بمعالج سدادي النواة وهو من الجوالات الذكية الحديثة الداعمة لأحدث تقنيات الاتصال وهي تقنية الجيل الخامس المتوفرة في المملكة العربية السعودية والكثير من البلدان العربية.
ابل ايفون 13 برو ماكس جرير
ابل ايفون 13 برو ماكس جرير المواصفات

أما عن نظام التشغيل في الجوال فهو يدعم آي أو اس 15، وبالجوال العديد من المميزات الأخرى مثل تقنيات الاتصال المتوفرة ودقة وضوح الكاميرا وغيرها من الإمكانيات.

سعر ابل ايفون 13 برو ماكس جرير

إن كنت تريد الحصول على جوال أبل ايفون 13 برو ماكس من مكتبة جرير بسعة التخزين الكبيرة التي تصل إلى 512 جيجا بايت فيمكن الحصول عليه بسعر يصل إلى 6699 ريال سعودي فقط، بألوان مختلفة من بينها اللون الفضي، بينما السعة المتوسطة يبلغ سعرها حوالي 5199 ريال سعودي، كما يمكن الحصول على الجوال بالسعة الأقل من هذا بسعر 3799 ريال سعودي لدى المكتبة في السعودية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *