شروط زين لتقسيط الجوالات هي بعض المعايير التي تم وضعها لعملاء الباقات أو بدون الباقات في المملكة العربية السعودية وقد تمكنت شركة زين من تقديم مجموعة كبيرة من الجوالات بنظام التقسيط الميسر وبشروط وبضوابط ميسرة وخصوصًا تقسيط زين أيفون 12 أحد أهم الأجهزة الإلكترونية الحديثة والمتوفرة من خلال شركات الاتصالات، من بينها تقسيط جوالات ايفون 12 من stc وغيرها من الشركات، وسوف نتعرف على الشروط والطريقة ومن أجل معرفة المزيد يمكن التواصل مع رقم زين الموحد.

شروط زين لتقسيط الجوالات

قامت شركة زين بطرح مجموعة من الشروط من أجل قبول طلبات تقسيط الجوالات الذكية بمختلف أنواعها، وخصوصًا للعملاء الذين بادروا بالسؤال عن آلية نظام التقسيط لدى الشركة، وقد جاءت الشروط متمثلة في التالي:

  • ضرورة سداد قيمة الفواتير كاملة عند التقديم على طلب التقسيط، ويشترط بوجه خاص سداد ثلاث دورات فوترية من خلال الشركة.
  • يشترط أيضًا ألا يكون هناك مبالغ موقعة على العملاء أو غرامات مسبقة لأي سبب من الأسباب.
  • يتعين أن يكون سجل العميل الائتماني جيد أو على الأقل قد تم وضعه في تصنيف يُتيح له الفرصة للحصول على جوال بنظام التقسيط.
  • أكدت الشركة على أن أنظمة التقسيط لأحدث الجوالات المتاحة من خلال الشركة متوفرة خلال الفترة الراهنة للعملاء المشتركين في باقات مفوتر.
  • ضرورة الموافقة على الشروط والأحكام التي وفرتها الشركة من بينها الموافقة على أنه في حال إلغاء نظام التقسيط، لا بد من سداد قيمة الضرائب الموقعة على العملاء مهما كانت قيمتها.

طريقة تقسيط الجوالات من زين

وعلى من يجد به كافة الشروط السابقة، ضرورة المبادرة في طلب تقديم الحصول على جوال بنظام التقسيط من خلال شركة زين السعودية من خلال الخطوات التالية:

  • الولوج إلى موقع شركة زين السعودية (sa.zain.com).
  • الدخول إلى الجوالات الذكية والأجهزة الإلكترونية.

ينبغي على العميل تصفح كافة الجوالات الذكية المتوفرة من خلال الموقع واختيار أحدها، وبعدها يتعين أن يتم اختيار اللون والاطلاع على المواصفات ثم التوجه إلى أحد فروع الشركة للحصول على الجوال، ويمكن التقديم إلكترونيًا واستلام الجوال من خلال الفروع المتاحة في أنحاء المملكة والتي تخدم ملايين المواطنين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *