رقم اتصال حساب المواطن وشروط الأهلية للمستقل

رقم اتصال حساب المواطن هو الرقم الذي خصصته بوابة حساب المواطن بحيث يسهل على المستفيدين الاستعلام عن موعد صرف دعم حساب المواطن الشهري، والذي يعتبر واحد من أهم برامج الدعم الشهرية التي تُصرف لفئة محدودي الدخل بقيمة يتم حسابها بناءً على قيمة الدخل الشهري التي يحصلون عليها، ومن خلال رقم حساب المواطن صوتك مسموع يمكن التواصل مع أحد ممثلي خدمة العملاء للتعرف على آلية تحديث بيانات حساب المواطن وموعد الصرف وغيرها من التفاصيل.

رقم اتصال حساب المواطن

قامت الحكومة السعودية بتخصيص طرق مختلفة للتواصل ما بين برنامج حساب المواطن والمواطنين الراغبين في الاستفادة من المساعدات التي يتم تقديمها من قبل البرنامج وتضم طرق التواصل الآتي:

طرق التواصل مع خدمة عملاء حساب المواطن

  • يتم التوصل أما عن طريق الرقم المخصص لخدمة العملاء وهو 19912 على أن يتم الاتصال خلال أيام العمل الرسمية بدءً من يوم الأحد وصولًا إلى يوم الخميس ويتم استقبال المكالمات من قبل ممثلي البرنامج من الساعة 8 صباحًا إلى الساعة 10 مساء.
  • أيضًا يمكن للأفراد التواصل عبر الحساب الرسمي لبرنامج حساب المواطن على موقع التواصل الاجتماعي تويتر.
  • تم السماح بالتواصل مع حساب المواطن عبر خدمة صوتك مسموع، ويتم ذلك عن طريق الدخول إلى الصفحة الرسمية للبرنامج ومن ثم البدء في التسجيل الصوتي للشكوى أو الطلب المراد رفعه.
  • كما يمكن للمستفيدين ببرنامج حساب المواطن ملئ نموذج خاص بالتواصل مع خدمة العملاء والذي يتم تقديمه عبر الموقع الرسمي لحساب المواطن.

شروط حساب المواطن للفرد المستقل 1443

هناك بعض الشروط التي تم وضعها من قبل وزارة المواد البشرية ومن الضروري أن تنطبق تلك الشروط على الراغبين في الاشتراك في البرنامج وهي:

  • أن يتم التقديم من قبل السعوديين فقط، مع ضرورة إقامة المتقدم داخل المملكة.
  • ألا يكون من المقيمين داخل السجون أو أحد دور الإيواء.
  • ألا يكون مستفيدًا بأي من برامج الدعم المختلفة التي توفرها الحكومة بالسعودية.
  • إدخال البيانات بطريقة صحيحة.

وفيما يخص آلية التسجيل في حساب المواطن فيمكن التعرف عليها والتعرف على المزيد من المعلومات عن معايير الأهلية عند التواصل مع رقم حساب المواطن 1443.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *