التخطي إلى المحتوى

سعر Samsung Galaxy S22 Pro ودليل المواصفات أيضًا أصبح حديث الساعة خلال الفترات الماضية وهذا بعد إعلان شركة سامسونج عن إطلاق الجوال المتميز، وقد بدأت أولًا رحلة البحث عن موعد نزول سامسونج s22 في الأسواق بالمملكة العربية السعودية وفي مصر، بالإضافة إلى سعر سامسونج اس 22 الترا في منافذ البيع، لذلك سنوفر كافة مواصفات جوال سامسونج اس 22 برو الجديد بالتفصيل وسعره كما وفرنا لكم من قبل سعر ومواصفات هاتف VIVO x70 Pro Plus الجديد.

مواصفات Samsung Galaxy S22 Pro

يعتبر الجوال واحد من الأجهزة الذكية التي تدعم نظام الأندرويد وهناك العديد من المواصفات العالية والإمكانات الرائعة تجدونها في الهاتف من بينها:

  • الجهاز متوفر بألوان عديدة من بينها اللون الأسود، واللون البني واللون الرمادي أيضًا، كما أن الجوال تم طرحه باللون الفضي.
  • الجهاز يدعم الشبكات جميعًا بدءً من الجيل الثاني وحتى الجيل الخامس أيضًا وهي أحدث الشبكات.
  • تصل سرعة الإنترنت إلى حوالي 7 جيجا في حال توافر الجيل الخامس.
  • أما عن حجم الشاشة فيصل إلى 6.8 بوصة، لكي يسمح بتشغيل الألعاب بمختلف أنواعها.

وهناك ثلاثة إصدارات من الجوال تم توافرها في السوق، فأما الإصدار الأول فتصل به الذاكرة الداخلية إلى حجم 128 جيجا، وعن ذاكرة الجوال العشوائية في الإصدار فتصل إلى 12 جيجا بايت، بينما الإصدار الثاني فهو يأتي بحجم 256 جيجا بايت، وهنا تصل الذاكرة العشوائية 12 جيجا بايت، والإصدار الثالث والأخير منه تصل به الذاكرة الداخلية إلى 512 جيجا بايت له ذاكرة عشوائية تصل إل 16 جيجا بايت.

كاميرا سامسونج اس 22 الترا

أما عن مواصفات الكاميرا في الجوال فهي تصل إلى 200 ميجا بكسل وهي الأساسية به، بينما الثانية والثالثة تأتي بحجم عشرة ميجا بكسل، فيما تأتي الرابعة والأخيرة بحجم يصل إلى 12 ميجا بيكسل وتدعم العديد من الأوضاع، وتصل كاميرا السيلفي أو الأمامية بالجوال إلى 40 ميجا بيكسل.

سعر سامسونج اس 22 الترا

نظرًا للميزات العديدة في الجوال، فقد وصل سعره بالدولار الأمريكي إلى 1200 دولار أمريكي، فيما بلغ سعره في المملكة العربية السعودية إلى 4500 ريال سعودي، ويمكن الحصول عليه في مصر بسعر 18700 جنيه.

  خطوات حجز تذاكر قطار الحرمين 2021 قريبا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.