التخطي إلى المحتوى

يتميز الدوري السعودي في كرة القدم بمتابعة كبيرة جدا من متابعي ومحبي كرة القدم في المملكة العربية السعودية وغيرها من الدول العربية، وقد قامت بعض المواقع الإلكترونية برصد عدد متابعات الدوري السعودي فوجدت أنه وصل إلى عشرة ملايين متابع، وسوف نقوم باستعراض تردد قناة دوري بلس على القمر الصناعي عرب سات وعلى القمر الصناعي نايل سات، حيث تقوم تلك القنوات بنقل مباريات كرة القدم في الدوري السعودي.

تردد قناة دوري بلس الجديد

وقد انطلقت قناة دوري بلس من عام مضى وقد بثت بجودة عالية وقد أعجبت الكثيرين من جمهور الساحرة المستديرة في المملكة والدول العربية، وتنقل القناة كل المباريات الخاصة بالفرق السعودية في الدوري والكأس وأيضًا كأس خادم الحرمين الشريفين.

تردد قناة دوري بلس Dawri plus

والآن سوف نقوم بالتعرف على تردد قناة دوري بلس على القمرين الصناعيين عرب سات ونايل سات في عام 2019 ميلادي والذي تقوم بنقل مباراة الأهلي السعودي والهلال يوم الجمعة 14/2/2019م وذلك يكون في خلال المنافسات في الجولة السابعة والعشرين في الدوري السعودي.

التردد على نايل سات  12149 بمعامل ترميز 27500
التردد على عرب سات  122507 بمعامل ترميز 27500

وقد تم الكشف في بعض التصريحات بالنسبة لطريقة نقل المباريات المختلفة إذ أنها سوف تكون هناك باقتان لكي يستطيع محبي كرة القدم متابعة المباريات:

عن طريق باقة النجوم: والتي يكون فيها استوديو لتحليل المباريات ويكون بجودة ممتازة ويكون ذلك كله عن طريق اشتراك شهري وسداد مبلغ 35 ريال.

الباقة الأساسية تستطيع مشاهدة كل المباريات للدوري ويكون مجاني ومن غير استوديو تحليلي وتكون الجودة أقل تقريبًا.

بالنسبة لما يخص المتابعين للقناة فيجب عليك أن تشترك في جهاز GOBX ، وذلك لكي تستطيع مشاهدة باقة قنوات دوري بلس بمميزاتها الرائعة، وهذا من خلال الاشتراك السنوي الذي قيمته 550 ريال سودي من خلال الجهاز الذي سبق ذكره والذي يباع في أماكن مختلفة.

  تردد قناة دوري بلس على نايل سات لمتابعة الدوري السعودي

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.