التخطي إلى المحتوى

مواصفات Infinix Note 11 Pro القياسية جعلته من الجوالات التي تدخل في إطار المنافسة مع مجموعة من الجوالات من نفس الفئة، فهو من الجوالات المتوسطة السعر بحيث يناسب الشباب والطلاب مثل جوال Xiaomi 11T الجديد 2021 وقد تم الإعلان عن نزول الهاتف في المملكة العربية السعودية، وفي مصر أيضًا وهو من الجوالات التي تدعم شبكات الجيل الرابع، لذل سنوفر لكم سعر Infinix Note 11 Pro ومواصفاته بالتفصيل.

مواصفات Infinix Note 11 Pro

فيما يلي نقدم لكم تقرير شامل يخص جوال Infinix Note 11 Pro الذي وفرته الشركة لعملائها في الوطن العربي وعالميًا أيضًا، فتكمن مواصفاته في التالي:

  • هناك ألوان مميزة وعصرية متوفرة من الجوال، من بينها اللون البنفسجي، بالإضافة إلى توافر اللون الأسود والأورورا المتدرج المميز.
  • ويدعم الجوال العديد من الشبكات بدءً من شبكة الجيل الثاني وحتى الجيل الرابع، ولا تدعم شبكة الجيل الخامس وبسرعة إنترنت قد تصل إلى 600 ميجا بايت.
  • مقاس شاشة الجوال تصل إلى 6.95 بوصة، وهذه الميزة غير متوفرة في العديد من الجوالات العالية في السعر.
  • هناك إصدارات مختلفة من الجوال، فهناك إصدار بمساحة 128 جيجا بايت، وهو يدعم ذاكرة عشوائية بمساحة ستة جيجا بايت، والإصدار الأعلى من الجوال بمساحة تخزينية وصلت إلى 256 جيجا بايت، وذاكرة عشوائية للوصول بالجوال تصل إلى 8 جيجا بايت.
  • يمكن استخدام بطاقات ذاكرة خارجية في حال الرغبة في زيادة المساحة حيث أنه من الجوالات التي تدعم الذاكرة الخارجية.
  • يدعم الجوال نظام التشغيل اندرويد 11.

على الرغم من أن الجوال من الجوالات المتوسطة إلا أن دقة الكاميرا ووضوحها عالية للغاية، حيث أن الأولى تصل الدقة بها إلى 64 ميجا بيكسل وهي الكاميرا الأساسية لهذا الجوال، وهناك ثلاثة كاميرات فرعية بدقة 8 ميجا بيكسل واثنين تصل دقتهم إلى 4 ميجا بيكسل.

  الصحة السعودية تدعو إلى التسجيل في خدمة صحتي الإلكترونية

واحصل على الجوال بدقة كاميرا السيلفي الأمامية تصل إلى 16 ميجا بيكسل مع الاستفادة من أوضاع ومميزات عديدة بالكاميرا منها وضع التجميل.

سعر Infinix Note 11 Pro

يمكن الحصول على الجهاز من خلال الأسواق والمنافذ المختلفة بسعر يصل إلى 4000 جنيه مصري، كما أن السعر في المملكة يصل إلى 975 ريال سعودي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.