تم تداول أخبار حول تعليق السناب خلال الساعات القليلة الماضية، وقد عاني منها الكثير من مستخدمي هذا التطبيق حول العالم، والتي كانت تدور حول تسجيل الدخول في تطبيق سناب شات، وتم الإعلان من قبل عبد العزيز الرشيد بأن المشكلة تم حلها، ويتمكن التطبيق من العمل بشكل طبيعي الآن، ولكن يرغب الكثير من الأشخاص معرفة المزيد عن هذا العطل، لذلك سنتناول في هذا المقال بعض المعلومات التي تدور حول هذه المشكلة.

تعليق السناب

  • لقد حدث عطل فني داخل تطبيق سناب شات خلال الساعات القليلة الماضية، مما ادي إلي حدوث مشكلة أصابت الكثير من المستخدمين في جميع أرجاء العالم أثناء إتمام عملية تسجيل الدخول.
  • ولم تقم الشركة حتي الآن بالإعلان عن السبب وراء هذا التعطل، ولكنها قامت بالتأكد علي أنها تبذل كثار جهدها وتسعي دائما إلي حل جميع المشكلات الفنية التي تطرأ علي التطبيق بصورة سريعة.
  • حيث يعتبر هذا التطبيق من ضمن تطبيقات التواصل الاجتماعي، الذي يحتوي علي عدد كبير من المستخدمين في جميع الدول حول العالم، حيث يتمكن المستخدم من خلاله مشاركة الصور الخاصة به وكذلك مشاركة الرسائل مع الأصدقاء وتكوين العديد من الصدقات في الدول المتنوعة.

معلومات حول تطبيق سناب شات

يتمكن المستخدمين من خلال هذا التطبيق في التقاط الصور الرائعة، وتسجيل الأوقات السعيدة مع العائلة والأصدقاء وذلك من خلال عمل الفيديوهات، كما يتمكنوا من إضافة مجموعة من النصوص والرسوم المتحركة، وإرسالها إلي الأصدقاء والأقارب.

حيث تسمي هذه الصور ومقاطع الفيديو هات باسم سنابات أو لقطات، وتتوفر مدة زمنية للمستخدمين تتراوح بين الثانية الواحدة إلي عشر ثواني، يتمكنوا من خلالها من عرض لقطاتهم.

منذ شهر مارس لعام ٢٠٢٠، كان هذا التطبيق يمتلك ما يصل إلي ٢٩٩ مليون مستخدم نشط بشكل يومي ومستمر، كما يتم ارسال ما يقرب من ٤ مليارات من اللقطات بشكل يومي، حيث أن هذا التطبيق ينال الكثير من الشهرة من قبل مجموعة كبيرة من الشباب، وكذلك الذين يقل أعمارهم عن ١٦ عاما.

الجدير بالذكر أن هذا التطبيق يمكن اعتباره بأنه التطبيق الأهم في التقاط الصور، حيث يتمكن المستخدم من تحسين الصور باستخدامه.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *