التخطي إلى المحتوى

طريقة دخول رابط تسجيل في برنامج تمهير أحد البرامج التي تقوم على التدريب والتجهيز الفني مقدم من خلال الصندوق الخاص بتنمية الموارد البشرية، ويركز برنامج تمهير على تدريب الخريجين على العمل، ويتدرب بداخل البرنامج كل الحاصلين على المعاهد والكليات بالمملكة، لكي ينمي المتقدم مهاراته في مجال العمل، ويستهدف البرنامج المتقدمين الذين قاموا بمزاولة العمل قبل سابق أو شباب الخريجين، وسنوضح لكم رابط التسجيل في تمهير وشروط الاستفادة منه.

الهدف من برنامج تمهير

يهدف برنامج تمهير لتأهيل المتقدمين على العمل بجميع قطاعات المملكة، وكذلك بعض الشركات المميزة التابعة للقطاع الخاص، والمنظمات الغير ربحية، ليصبحوا مستعدين لاكتساب العديد من الخبرات لتمكنهم من المشاركة المباشرة في الكثير من مجالات العمل المختلفة.

ويعطي برنامج تمهير الفرصة للخريجين المتوفرة فيهم شروط التقدم للبرنامج، ويتم منح المتقدم المنطبقة عليه الشروط، المرتبات والحوافز الشهرية، كما يمنح برنامج تمهير عدة فرص تدريبية في أكثر من مجال مثل(مهن إدارية، علاج طبيعي، العمل كمساعد طيار، العمل بمجال التسويق).

شروط الاستفادة من برنامج تمهير طاقات

يجب على المتقدم لبرنامج تمهير أن يتوافر فيه جميع الشروط التالية:

  • يلزم أن يكون الخريج المتقدم يحمل الجنسية السعودية.
  • أن يكون قد حصل على شهادة الدبلوم في المجال التجاري، أو المجال الصحي، أو المجال الفني، أو شهادة البكالوريوس، بالإضافة لبعض القطاعات الربحية.
  • يجب أن لا يمتلك المتقدم أي عمل في كلا القطاعين الخاص و العام، أو القطاع الغير ربحي.
  • لا يجب أن يكون للمتقدم أي اشتراكات تأمينية، أو بالوزارة المعنية بالتنمية والموارد البشرية، أو أي عمل آخر أثناء الستة أشهر التي تسبق التقديم.

طريقة دخول رابط تسجيل في برنامج تمهير

إذا كنت أحد الأشخاص الراغبين في التقديم لبرنامج تمهير عليك اتباع الآتي:

  • من الضروري أن يتوافر فيك كمتقدم كل الشروط السابق ذكرها لتستطيع تسجيل بياناتك بالبرنامج.
  • التسجيل يكون من خلال البوابة الوطنية للعمل وتدعى طاقات.
  • تقوم باختيار جميع البرامج من القائمة التي تسمى برامجنا.
  • ثم تقوم بعد ذلك باستكمال بيانات التسجيل.
  طريقة إلغاء السجل التجاري وقيمة الرسوم 2021

ويقدم لك الصندوق الخاص بتنمية الموارد جميع المعلومات المتعلقة برابط التسجيل في برنامج تمهير، ويقوم بالإجابة على جميع استفساراتك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.