مواعيد التسجيل بالكلية التقنية للعام 1443 صدر هذا القرار لإحدى الكليات التقنية في المملكة العربية السعودية، بالسماح بتسليم موعد الفصل الدراسي الثاني إلكترونيًا عبر الإنترنت، في ظل تدهور الوضع الحالي لفيروس كورونا حول العالم. تفاصيل مواعيد ورابط التسجيل في الكلية التقنية للعام الدراسي 1443 مع نهاية الفصل الدراسي الأول لجميع المؤسسات والمراكز التعليمية بما في ذلك الجامعات التي تعلن عن بدء التسجيل للفصل الدراسي الثاني.

التسجيل بالكلية التقنية للعام 1443

أعلنت الكلية التقنية بالمملكة العربية السعودية مواعيد التقديم للفصل الدراسي الثاني 1443 هـ لأن الجامعة تقوم على نظام زمني يتطلب من الطلاب التقديم لكل فصل دراسي كما أعلن مواعيد التسجيل كالتالي:

  • فتح باب التسجيل في دبلوم المعاهد الثانوية الصناعية ومعاهد العمارة والبناء للأطفال في الفترة الصباحية من 7 ربيع الآخر 1443 م.
  • وسيفتح باب التسجيل في البكالوريا الفنية للبنين. صباح يوم 22 / ربيع الأول 1443 هـ.
  • التسجيل للإجازة المدرسية الفنية للبنات في الفترة المسائية من بداية شهر ربيع الأول 22 ربيع الأول 1443 هـ ، بداية التسجيل في دبلوم المدارس الفنية للأطفال في الفترة المسائية من بداية شهر ربيع الأول آل ثاني شهر 1443 هـ. بداية تنفيذ برامج معاهد الصباحي الثانوية الصناعية للأطفال في السابع من ربيع الخار 1443 هـ.

موعد التقديم لبرامج البكالوريا

تحديد مواعيد التقديم للكلية لبرامج درجة البكالوريوس بالكلية التقنية للبنين والبنات ابتداءً من العاشر من ذي الحجة 1442 هـ كالتالي:

بدء التقديم: الأحد 10/11/1442 هـ.

رابط طلب الكلية التقنية الفصل الثاني 1443

قامت الهيئة العامة المسؤولة عن الكلية التقنية المهنية بإتاحة جميع المعلومات المتعلقة بآلية التسجيل من خلال الرابط المتاح عبر موقعها الرسمي على الصفحة، حيث يرغب الراغبين في التقدم للتسجيل في جميع أقسام التعليم المهني. والتدريب الفني للفصل الدراسي الثاني يجب إدخال الرابط المخصص. شروط التقديم للكلية التقنية للفصل الدراسي الثاني وضعت الكلية التقنية شروطاً وضوابط خاصة للتقديم والتسجيل، ويجب على المتقدمين استيفاء هذه الشروط: للقبول يجب أن يكون المشرف حاملاً للجنسية السعودية. .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.