التخطي إلى المحتوى

عروض بنده للإلكترونيات تشمل مجموعة من الخصومات المميزة على أحدث الأدوات الكهربائية والأجهزة الإلكترونية الحديثة سواء تلك المستخدمة كاستعمال شخصي أو التي تستخدم في المنازل بوجه عام، وسوف نتعرف على عروض بنده الصفحة الرئيسية والخاصة بالإلكترونيات وذلك لأن عروض هايبر بنده أون لاين تشمل الإلكترونيات بجميع أنواعها.

عروض بنده للإلكترونيات لفترة محدودة

تتجدد عروض هايبر بنده اون لاين على جميع المنتجات لذلك يتعين المتابعة المستمرة للتعرف على أحدث العروض، حيث أن العروض للإلكترونية جاءت هذا الأسبوع متمثلة في التالي:

خصم مميز على المكنسة الكهربائية للعلامة التجارية المشهورة في المملكة العربية السعودية جيباس، حيث يصل سعر المكنسة في العروض الجديدة إلى 239 ريال سعودي، كما أن نفس العلامة قامت بتوفير طاهية الأرز، والتي تبلغ قيمتها حوالي 85 ريال سعودي.

ولا يفوتك الحصول على المكواة من جيباس بسعر يصل إلى 49 ريال سعودي، بالإضافة إلى الحصول على غلاية دولفيني المصنوعة من التيفال وهي من أكثر المنتجات المميز التي قامت الشركة بتقديمها ويمكن الحصول عليها بسعر 85 ريال سعودي.
وفيما يخص محضر الطعام من شركة أرايتي فيممت الحصول عليه مع قطع أخرى لتحضير الطعام بسهولة في مطبخك فقط بسعر 139 ريال سعودي.

أسعار الشاشات الذكية في هايبر بنده

وهناك مجموعة من الخصومات على أحدث الشاشات الذكية لكبرى العلامات التجارية، من بينها:

يمكن الحصول على تليفزيون سكاوي وورث والذي يعمل بنظام الأندرويد الجديد وهو من أحدث أنواع الشاشات المميزة، ويمكن الحصول عليه بسعر مميز وهو 2099 ريال سعودي، وليس هذا فقط بل يمكن التركيب والتوصيل المجاني أيضًا من خلال العروض الجديدة ومقاس هذه الشاشة يصل إلى 58 بوصة.

بينما نفس الشاشة ولكن بمقاس أكبر يصل إلى 65 بوصة، فإن سعرها بلغ حوالي 2599 ريال سعودي.

كما أن العلامة المميزة والمشهورة عالميًا توشيبا، وفرت من خلال هايبر بنده أحدث الشاشات الذكية، والتي تعمل بتقنية الإتش دي، بمقاس يصل إلى 32 بوصة ولها العديد من المميز، كما أنه متوفر مجموعة من التليفزيونات من إنتاج شركة دورا المعروفة، بمقاسات مختلفة في إطار العروض الجديدة من بينها مقاس 32 أو المقاس الأكبر بحجم 58 بوصة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *