عروض هايبر بنده اون لاين تقدم خصم خاص على كافة المواد والسلع التي توفرها وخصوصًا عروض بنده للإلكترونية المتوفر بها مجموعة من الشاشات الذكية وأحدث الإلكترونيات المنزلية، كما أن عروض بنده الصفحة الرئيسية شاملة لخصم خاص على المواد الغذائية اللازمة للأسر، وسوف نوفر لكم بالتفصيل عروض هايبر بنده 2021 لهذا الأسبوع.

عروض هايبر بنده اون لاين

هايبر بنده يعتبر من أهم المتاجر المتاحة في المملكة العربية السعودية واعتاد على تقديم نشرة عروض أسبوعية يتوافر بها خصم خاص على كافة المنتجات التي يقدمها إلى العملاء، من بينها ما يلي:

تخفيضات هايبر بنده الأسبوعية

خصم خاص على السمن البقري النقري فيمكن الحصول على العلبة بحجم 400 جرام فقط بسعر 16.95 ريال سعودي، بينما عند الحصول على سمن المراعي، بحجم يصل إلى 800 جرام فيمكن الحصول عليه بسعر 31.95 ريال سعودي فقط.

متاح خصومات على الذرة الحلوة الذهبية، من إنتاج بنده، فيمكن الحصول على الحبة الواحدة بحجم 180 جرام فقط بسعر 9.50 ريال سعودي في إطار العروض الجديدة، كما يمكن الحصول على تونا بنده بحجم 100 جرام في العروض بسعر 8.95 ريال سعودي.

متوفر أيضًا من ضمن المنتجات الأطعمة المخصصة للقطط، فيمكن الحصول طعام القطط بالدجاج ويسكاس بحجم كيلو و200 جرام، فقط بسعر يصل إلى 24.95 ريال سعودي، أما الحصول على فرشة القطط توماس بقيمة ستة عشر لتر فيمكن الحصول عليه في العروض بسعر 39.95 ريال سعودي.

عروض هايبر بنده الصفحة الرئيسية

وتشتمل كتالوجات العروض من هايبر بنده على العديد من أدوات النظافة من بينها:

عروض وخصومات على أقراص التنظيف من فينيش، فيمكن الحصول عليها بسعر 19.95 ريال سعودي، كما متاح مزيل البقع البيضاء، من فانيش بحجم العبوة الواحدة حوالي لتر و800 جرام فقط بسعر 23.95 ريال سعودي.

كما أنه متوفر منتجات العناية الشخصية، مثل شامبو الشعر فيمكن الحصول عل شامبو كلير ضد القشرة بحجم 400 مل فقط بسعر 12.95 ريال سعودي، أو الحصول على شامبو صانيسلك بحجم العبوة حوالي 700 مللي فقط بسعر 15.95 ريال سعودي، بالإضافة إلى ذلك هناك أنواع شامبو أخرى من إنتاج شركة دوف العالمية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *