عروض ساكو للأجهزة الإلكترونية تتضمن مجموعة من الخصومات على أحدث الأجهزة الإلكترونية المميزة، منها بينها الأجهزة الذكية والأدوات الكهربائية المنزلية، ويسعى المواطنين في المملكة العربية السعودية إلى معرفة آخر عروض كتالوج ساكو الجديد من أجل المبادرة لشراء ما يلزم منها، حيث اعتاد المتجر على تقديم خصم وتخفيض على كافة المنتجات أسبوعيًا، وسوف نتعرف على عروض ساكو اليوم بالتفصيل.

عروض ساكو للأجهزة الإلكترونية

من خلال متجر ساكو تستطيع الحصول على خصم مميز على مجموعة كبيرة من الأدوات الكهربائية والأجهزة الإلكترونية في نفس الوقت ومن بين تلك الخصومات ما يلي:

الحصول على خصم مميز على شاشة ألعاب والمخصصة إلى العديد من الأجهزة من بينها أجهزة البلايستيشن الإصدارات الحديثة بالإضافة إلى جهاز اكس بوك، ويمكن الحصول عليها فقط بسعر 799 ريال سعودي، بالإضافة إلى ذلك يمكن الاستفادة من خصم مميز على منصة شحن مخصصة فقط للسماعات التي تعمل بتقنية البلوتوث ويمكن الحصول عليها باللون الأسود بسعر 131 ريال سعودي.

متوفر أيضًا خلاط يدوي بقوة تصل إلى 300 وات، ويمكن توصيله حتى باب المنزل أو استلامه من المتجر فقط بسعر 109 ريال سعودي، بالإضافة إلى توافر مجموعة متعددة من بطاريات انكر والتي تعمل بنظام الشحن السريع، فهناك قطعة بسعر 119 ريال سعودي بينما قطعة أخرى بسعر 149 ريال سعودي.

كما أنه متوفر أيضًا مجموعة متعددة من شواحن السيارات من بينها شاحن سيارة بقوة 24 وات، يمكن الحصول عليه باللون الأسود أو اللون الأبيض وذلك بسعر وصل في إطار العروض الجديدة الأسبوعية إلى 79 ريال سعودي.

عروض ساكو للأجهزة الإلكترونية

عروض ساكو اليوم

وهناك مجموعة من الأجهزة المنزلية أيضًا متوفرة من خلال ساكو اليوم، ومن بين تلك العروض:

خصم على مكنسة كهربائية عمودية قامت بتصنيعها شركة كارش، ويمكن اقتنائها عن طريق المتجر أو من خلال التوصيل حتى باب المنزل فقط بسعر 439 ريال سعودي، بالإضافة إلى مكواة البخار والتي تصل إلى 2400 وات، يمكن شرائها بسعر 499 ريال سعودي.

ومتوفر أيضًا أنواع مختلفة من مبرد الهواء، فهناك نوع بجم 7 لتر يمكن شراءه في العروض الجديدة بسعر 649 ريال سعودي فقط، أو مكيف هواء محمول، يصل سعره إلى 1699 ريال سعودي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *