عروض العثيم الأسبوعية تخفيضات وخصومات تسري حتى 2 نوفمبر

عروض العثيم الأسبوعية مقسمة إلى خصومات وتخفيضات على كافة المنتجات، سواء عروض العثيم ماركت مواد غذائية أو عروض العثيم الطازج والتي يتم تجديدها على مدار الأسبوع، وقد اشتهر العثيم مول بتقديم الكثير من الأغراض الأساسية التي لا يمكن الاستغناء عنها لهذا يزوره يوميًا آلاف من المواطنين في المملكة العربية السعودية، وسوف نوفر لكم عروض العثيم للأجهزة الكهربائية 2021 بالإضافة إلى عروض وخصومات الأسبوع على المواد الغذائية.

عروض العثيم الأسبوعية

العثيم من أكبر المتاجر الموجودة في العديد من الدول ولكن الفروع الرئيسية له متاحة في المملكة، ويقدم من خلال الفروع العديد من المنتجات، فتشمل عروض العثيم الأسبوعية على المواد الغذائية الخصومات التالية:

يمكن الحصول على لحم رفيدي بالعظم بسعر يصل إلى 53.95 ريال سعودي، وهذا للكيلو الواحد، أو الحصول على لحم خروف بربري بالعظم وزيادة ريال واحد عن سعر المنتج السابق، بينما في حال الرغبة في شراء لحم العجل البلدي بالعظم فيمكن الحصول عليه بسعر الكيلو الواحد حوالي 33.95 ريال سعودي.

فيما بلغت قيمة جبن انكور فيتا حوالي 7.95 ريال سعودي للكيلو الواحد، كما أن هناك جبن دومتي دوبل كريم من الدمياطي بسعر الكيلو الواحد حوالي 14 ريال سعودي، بالإضافة إلى إمكانية الحصول على جبن فيكنو قريش نفس السعر.

أما فيما يخص المعلبات في نطاق العروض الجديدة فيمكن الحصول على كريمة تزيين ويبي فانيليا بحجم لا يقل عن 152 جرام، ويمكن الحصول عليه بسعر 7.75 ريال سعودي، بينما الحصول على كاستر زدني بودرة، بحجم العبوة الواحدة حوالي 400 جرام، فيمكن الحصول عليه ب 4.50 ريال سعودي.

وهناك زيوت متميزة أيضًا منها زيت أبوفهد المخصص للطبخ والقلي في نفس الوقت بحجم العبوة الواحدة حوالي 2 لتر ونصف بسعر 22 ونصف ريال سعودي فقط.

عروض العثيم ماركت هذا الأسبوع

وهناك خصومات أخرى على منتجات العناية الشخصية للرجال والنساء وكذلك للأطفال، فيمكن الحصول على شامبو هيد شولدرز بحجم العبوة الواحدة حوالي 600 مللي بسعر 17.95 ريال سعودي.

بينما في حال الحصول على بانتين شامبو عبوة أقل حجمها يصل إلى 400 مللي فيمكن شرائها في العروض بسعر 10.95 ريال سعودي، بدلًا من 20 ريال سعودي في غير العروض.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *