عروض العثيم للأجهزة الكهربائية 2021 يوفر لك خصم كبير على العديد من المنتجات، فقد اعتاد العثيم ماركت على أن يلبي احتياجات الزوار اليومية، فقد قام بتوفير مجموعة كبيرة من الخصومات على كافة المنتجات في إطار عروض العثيم الأسبوعية ولكن العروض التي حصلت على شهرة ويقبل عليها المواطنين بكثرة هي عروض العثيم اليوم على الأجهزة الكهربائية سواء تلك التي تستخدم في المطبخ أو التي تستخدم بوجه عام في المنازل.

عروض العثيم للأجهزة الكهربائية 2021

لا يتوقف هايبرالعثيم على تقديم المواد الغذائية أو مواد التنظيف فقط للزوار، ولكنه أيضًا عتاد على تقديم خصومات مميزة على الأجهزة الإلكترونية الحديثة والأجهزة الكهربائية في نفس الوقت، وتشمل عروض العثيم للأجهزة الكهربائية 2021 لهذا الأسبوع العروض والخصومات التالية:

يمكن الحصول على قدر ضغط مميز لطهي الطعام السريع، والمصنوع من خلال ايبو جرانيت فقط بسعر 109 ريال سعودي، وهذا السعر ساري لحجم سبعة لتر، ولكن حجم القدر تسعة لتر يبلغ سعره في العروض حوالي 119 ريال سعودي، بينما الحجم الأكبر بلغ سعره حوالي 129 ريال سعودي.

بينما في حالة الحصول على مقلاة البطاطس المميزة، والتي تقوم بإنتاجها شركة جولوكس فيمكن الحصول عليها بسعر 325 ريال سعودي، وذلك في حال الحصول على حجم 8 لتر.

وهناك أيضًا خبازة مصنوع من خلال شولوكس وهي تعمل بالكهرباء يمكن الحصول عليها بسعر 159 ريال سعودي.

كما أن هنالك أفران تعمل بالكهرباء، وخصومات على الميكروويف، فيمكن الحصول على ميكروويف كيون بحجم 20 لتر، فقط بسعر بلغ 189 ريال سعودي، كما أن هناك محضر الطعام المتعدد إنتاج أي تي سي، يمكن الحصول عليه بمبلغ 179 ريال سعودي، إضافة إلى هذا فيمكن الحصول على خلاط مولينكس بحجم لتر ونصف فقط بسعر 129 ريال.

أسعار الشاشات في العثيم ماركت

وهناك أيضًا خصومات على شاشات ذكية بأسعار مختلفة، فيمكن الحصول على التالي في العروض الجديدة:

إمكانية شراء شاشة أمبيكس سمارت، ويصل مقاسها إلى 55 بوصة فقط بسعر 1499 ريال سعودي، علمًا بأن الشاشة من الشاشات الذكية التي تعمل بنظام جودة عالي وبها العديد من المميزات.

بالإضافة إلى توفير شاشة توشيبا بمقاس أصغر يصل إلى 32 بوصة، ويمكن الحصول عليها في العروض بسعر 869 ريل سعودي، وهذه الشاشة تدعم أنظمة حديثة ورائعة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *