خدمة جامعة أم القرى التعليم الإلكتروني والدخول على نظام بلاك بورد “BlackBoard” بعد التحول إليه من نظام D2L، ضمن خدمات عمادة التعلم الإلكتروني وما استحدثته من خدمات التعلم عن بُعد، التي تأتي في مقدمة البدائل التي سيتم الاعتماد عليها بعد قرار تعليق الدراسة في المملكة، ليستطع الطلاب المواظبة على التحصيل الدراسي للمقررات والمناهج، والتفاعل مع المعلمين وأعضاء هيئة التدريس في الجامعة عبر خدمة الفصول الافتراضية ، وبالتالي العمل على استكمال الدراسة في الفصل الثاني مع مراعاة الإجراءات الصحية الاحترازية التي تتخذها الحكومة السعودية.

تقنية البلاك بورد blackboard جامعة أم القري التعليم الإلكتروني 1441، لا تختلف كثيراً عن الخدمات المماثلة للجامعات والكليات التقنية، وتتسابق جميع الجامعات في تفعيل خدماتها بعد تعطيل الدراسة، حيث أصبحت غالبية الجامعات السعودية تقدم خدمات التعلم عن بُعد من خلال تقنيات البلاك بورد، وعلى سبيل المثال بلاك بورد جامعة الملك سعود، وخدمة بلاك بورد جامعة تبوك للتعليم الإلكتروني ، وغيرها سنعمل على تزويدكم بتوضيحات عنها .

موقع جامعة أم القري التعليم الإلكتروني

التعرف على كيفية الدخول على نظام إدارة التعليم جامعة أم القري للتعليم الإلكتروني، حيث يوجد أكثر من طريقة لتسجيل الدخول على النظام، حيث يمكن الدخول إلى خدمة البلاك بورد من موقع الجامعة، وهناك الدخول عن طريق خدمات العمادات، ومنها عامدة التعلم الإلكتروني والتعليم عن بُعد، ومن الواجهة الرئيسية نختار الدخول على blackboard .

تسجيل الدخول الموحد لبوابة الخدمات الإلكترونية لخدمات بلاك بورد جامعة أم القري، عن طريق اسم المستخدم وهو البريد الإلكتروني للطالب، كلمة المرور الخاصة به على النظام، وسيتم الدخول على الواجهة الرئيسية لنظام إدارة التعليم البلاك بورد.

وعن طريق التسجيل في موقع جامعة أم القري للحصول على بيانات دخول المستخدم، ثم قسم الخدمات الإلكترونية، وهنا يجب أن يكون هنالك للطالب حساب بالفعل، والطريقة الثالثة ستشمل عبر استخدام الهاتف الذكي لنظم التشغيل المتاحة، ويتم الحصول على التطبيق  ومرفق عالية شرح قدمته عمادة التعليم الإلكتروني.

رابط بلاك بورد جامعة أم القرى

سجل دخولك على نظام إدارة التعلم عن بعد بلاك بورد جامعة أم القرى، ومن ثم تستطيع متابعة المقررات الدراسية، وتنفيذ الوجبات والإطلاع على العلامات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.