التخطي إلى المحتوى

الاستعلام عن وظائف العمل عن بعد التي خصصتها وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية لصالح الرجال والنساء في المملكة العربية السعودية هي عبارة عن خدمة إلكترونية حديثة تتم من خلال منصة العمل عن بعد التي توفرت من أجل تسهيل فرصة الحصول على وظيفة جديدة بدلًا من الطرق التقليدية للبحث عن فرصة عمل في أحد القطاعات، فعند الانتهاء من التسجيل في وظائف العمل عن بعد يمكن البحث للتعرف على أحدث الوظائف الجديدة وفق الآلية التي سنقوم بطرحها.

الاستعلام عن وظائف العمل عن بعد

هناك العديد من الوظائف المميزة التي يتم الإعلان عنها من خلال منصة العمل عن بعد من بينها وظائف مندوب المبيعات، وبعض من الوظائف الإدارية المميزة، ووظائف الإدارة لقطاعات عديدة ومن يرغب في الاستعلام عن وظائف العمل عن بعد ضرورة اتباع التالي:

  • زيارة منصة العمل عن بعد الإلكترونية (teleworks.sa).
  • تسجيل الدخول، ومن ثم النقر على خيار الوظائف.
  • قم بالبحث من خلال إدخال اسم الوظيفة.
  • ثم المسمى الوظيفي والنقر على خيار بحث.
  • ستظهر لك قائمة بكافة الوظائف المتاحة والتي تناسب مؤهلك التعليمي أو مهاراتك أو التي تناسب عملية البحث التي قمت بها من خلال الموقع، وتستطيع في الحال التسجيل في الوظائف.

رواتب منصة العمل عن بعد في السعودية

وهناك العديد من المميزات التي يحصل عليها المقبولين في منصة العمل عن بعد، حيث أن تلك المميزات تبدأ بالرواتب التي تم طرحها للملتحقين في الأعمال عن بعد، حيث أن الحد الأدنى لتلك الرواتب هي أربعة آلاف ريال سعودي، وذلك من يعمل فترة كاملة، أما من يعمل فترة جزئية على مدار اليوم، فإنه يحصل على راتب لا يقل عن ألفين ريال سعودي.

شروط وظائف العمل عن بعد

وقد خصصت الوزارة فرصة التسجيل في وظائف العمل عن بعد لمجموعة من الفئات داخل المملكة، وعلى رأسهم الحاصلين على الجنسية السعودية، مع ضرورة أن يكون عمر المتقدمين ما بين 18 وحتى 60 عام فقط.

وعلى من يرغب في التقديم، ضرورة أن يكون لديه مهارات للتعامل مع وسائل التكنولوجيا الجديدة من بينها إجادة استخدام الحاسوب أو الأجهزة اللوحية.

  طريقة التقديم على وظائف ديوان المظالم والشروط المطلوبة 1443

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.