آلية الاستعلام عن وظائف العمل عن بعد وشروط التقديم 2021

الاستعلام عن وظائف العمل عن بعد التي خصصتها وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية لصالح الرجال والنساء في المملكة العربية السعودية هي عبارة عن خدمة إلكترونية حديثة تتم من خلال منصة العمل عن بعد التي توفرت من أجل تسهيل فرصة الحصول على وظيفة جديدة بدلًا من الطرق التقليدية للبحث عن فرصة عمل في أحد القطاعات، فعند الانتهاء من التسجيل في وظائف العمل عن بعد يمكن البحث للتعرف على أحدث الوظائف الجديدة وفق الآلية التي سنقوم بطرحها.

الاستعلام عن وظائف العمل عن بعد

هناك العديد من الوظائف المميزة التي يتم الإعلان عنها من خلال منصة العمل عن بعد من بينها وظائف مندوب المبيعات، وبعض من الوظائف الإدارية المميزة، ووظائف الإدارة لقطاعات عديدة ومن يرغب في الاستعلام عن وظائف العمل عن بعد ضرورة اتباع التالي:

  • زيارة منصة العمل عن بعد الإلكترونية (teleworks.sa).
  • تسجيل الدخول، ومن ثم النقر على خيار الوظائف.
  • قم بالبحث من خلال إدخال اسم الوظيفة.
  • ثم المسمى الوظيفي والنقر على خيار بحث.
  • ستظهر لك قائمة بكافة الوظائف المتاحة والتي تناسب مؤهلك التعليمي أو مهاراتك أو التي تناسب عملية البحث التي قمت بها من خلال الموقع، وتستطيع في الحال التسجيل في الوظائف.

رواتب منصة العمل عن بعد في السعودية

وهناك العديد من المميزات التي يحصل عليها المقبولين في منصة العمل عن بعد، حيث أن تلك المميزات تبدأ بالرواتب التي تم طرحها للملتحقين في الأعمال عن بعد، حيث أن الحد الأدنى لتلك الرواتب هي أربعة آلاف ريال سعودي، وذلك من يعمل فترة كاملة، أما من يعمل فترة جزئية على مدار اليوم، فإنه يحصل على راتب لا يقل عن ألفين ريال سعودي.

شروط وظائف العمل عن بعد

وقد خصصت الوزارة فرصة التسجيل في وظائف العمل عن بعد لمجموعة من الفئات داخل المملكة، وعلى رأسهم الحاصلين على الجنسية السعودية، مع ضرورة أن يكون عمر المتقدمين ما بين 18 وحتى 60 عام فقط.

وعلى من يرغب في التقديم، ضرورة أن يكون لديه مهارات للتعامل مع وسائل التكنولوجيا الجديدة من بينها إجادة استخدام الحاسوب أو الأجهزة اللوحية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *