تعرف على موعد مباراة مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان، في اللقاء المنتظر الذي ينطلق مساء الثلاثاء الموافق 24 نوفمبر 2021، ضمن فعاليات الجولة الخامسة بدور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا، حيث يلتقى الفريقن على أرضية ملعب الاتحاد موطن السيتي، ويسعى المان سيتي إلى تحقيق الانتصار في هذا اللقاء ورد الثأر بعد الخسارة التي تعرض لها في مباراة الذهاب، ويتنافس الفريقين على صدارة المجموعة الأولى، وفي هذا التقرير نستعرض لكم موعد المباراة والقنوات الناقلة لها وبقية التفاصيل.

يستقبل فريق مانشستر سيتي الإنجليزي نظيره فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، اليوم الثلاثاء 23/11/2021، ويخوض الفريقين هذه المنافسة على ملعب الاتحاد، تجدر الإشارة إلى أن مباراة الذهاب التي خاضها الفريقين على ملعب حديقة الأمراء انتهت بنتيجة هدفين دون مقابل لصالح النادي الباريسي، وسيسعى السيتي إلى استغلال عاملي الأرض والجمهور من أجل تحقيق الفوز والإنفراد بصدارة المجموعة.

في الجولة الماضية، تمكن مان سيتي من الإنتصار وتحقيق الفوز بأربعة أهداف مقابل هدف على حساب كلوب بروج، ويحتل السيتي المركز الأول في المجموعة برصيد تسعة نقاط، في المقابل وقع باريس سان جيرمان في فخ التعادل الإيجابي في اللقاء الماضي أمام ار بي لايبزيج، حيث انتهت المباراة بنتيجة هدفين مقابل هدفين، ويأتي باريس في المركز الثامن ولديه في رصيده 8 نقاط.

موعد مباراة مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان

تنطلق أحداث مباراة مان سيتي ضد باريس سان جيرمان، اليوم الثلاثاء، وتنطلق صافر بداية الشوط الأول، عند الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، وفي الساعة الحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة، وعند منتصف الليل بتوقيت أبوظبي.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان

يمكنكم متابعة أحداث المباراة التي تجمع بين مان سيتي ضد باريس سان جيرمان على قناة beIN Sports 1 HD Premium، ويعلق على اللقاء المعلق الصوتي عامر الخوذيري.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *