التخطي إلى المحتوى

نقدم لكم كل ما هو جديد حول نتائج السادس الابتدائي العراق لعام 2021-2022 ميلادياً، بالإضافة إلى نتيجة الفصل السادس الدول الأول والثاني في كافة المحافظات والمدن في العراق، كما يتم تحديث للصفحة بشكل مستمر إذا تم إضافة إلى جديد يخص نتائج الفصل الدراسي السادس.

يتم إعلان نتائج الفصل الدراسي السادس عبر موقع وزارة التربية والتعليم العراقية، وسوف يتم الإعلان عن نتيجة الفصل السادس الدول الأول من بداية صدورها من خلال وزارة التربية والتعليم العراقية، بالإضافة إلى طرح أسماء الطلاب رباعياً مع أرقام الأمتحان الخاصة بكل طالب.

نتائج السادس الابتدائي العراق

تتضمن نتائج الفصل السادس الأبتدائي في العراق لعام 2022 ميلادياً العديد من المحافظات والمدن، فتشمل كلا من الكرخ والبصرة وذي قار وديالي وكربلاء وكركوك وميسان والمثنى والنجف ونينوى والقادسية والأنبار وبابل وصلاح الدين الكرخ الأولى الكرخ الثانية الكرخ الثالثة الرصافة الأولى الرصافة الثانية الرصافة الثالثة والسليمانية  وواسط اربيل ودهوك.

سيتم الإعلان عن نتائج الفصل الدراسي السادس لكل محافظة عبر روابط وزارة التربية والتعليم العراقية، وسيتم التعرف على النتيجة من خلال أسم الطالب والرقم الأمتحاني الخاص ب، بالإضافة إلى نتيجة كل مقرر من المقررات الدراسية المطروحة ضمن مناج عام 2022 ميلادي.

نتائج الفصل الدراسي السادس التمهيدي 2022

سيتم تقديم نتائج الصف السادس الأبتدائي دور تمهيدي، بالإضافة إلى نتيجة الفصل الدراسي دور أو وثاني من خلال موقع وزارة التربية والتعليم العراقية، وسنقوم كالعادة من خلال موقع خبرنا بنشر نتائج الفصل الدراسي السادس الأبتدائي لعام 2022 ميلادياً.

تم تقديم كافة نتائج الفصل الدراسي السادس التمهيدي والأول والثاني، لجميع المحافظات في دولة العراق ونتمنى أن يكون موضوع اليوم نال أعجاب ورضا الجميع، وتم طرح روابط نتائج الصف السادس لكلا من المحافظات والمدارس المختلفة، وسوف يتم تحديث مستمر للروابط في حال ظهور أي جديد من قبل وزارة التربية والتعليم العراقية.

  توقيع شراكة بين مركز أبوظبي للغة العربية وجامعة لايبتزغ

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.