أعلنت وزارة التربية والتعليم عن تقديم مدة الإجازة للطلاب والطالبات لجميع المراحل العمرية، لفترة تصل من ثلاثة إلى أربعة أيام، والهدف وراء هذا السبب هو عدم شعور الطلاب بالملل الدراسي وعدم فقد شغف الطالب من ناحية الدراسة، بالإضافة إلى ذلك زادت أيضا عدد أيام الدراسة وعدد الحصص الدراسية، حتى يمكن للطالب أن يحصل على أكبر قدر ممكن من المعلومات من خلال اليوم الدراسي الخاص به.

الإجازة القادمة للطلاب والطالبات

تم تقديم جميع التواريخ التي تشمل الإجازات القادمة الخاصة بالطلاب والطالبات لجميع المراحل ومن ضمن هذه الإجازات الآتي:

  • سوف تبدأ الإجازات بداية من يوم التأسيس والذي سوف يوافق 22 من شهر فبراير 2022.
  • إجازة نهاية الأسبوع المطولة يوف تكون في يوم 23 من فبراير 2022.
  • سوف تبدأ إجازة الفصل الدراسي الثاني من يوم 10 مارس 2022، وتنتهي في يوم 20 من مارس 2022 وسوف يكون بداية الدراسي للفصل الثالث.
  • إجازات عيد الفطر سوف تكون بداية من 25 إبريل حتى 8 من مايو، وسوف يتم استئناف الدراسة بعد العيد.
  • إجازة نهاية الأسبوع المطولة سوف تكون في يوم 25 من مايو ويليها إجازة أخرى توافق يوم 15 من يونيو 2022.
  • وسوف تبدأ الإجازة لنهاية العام الدراسي في يوم 30 يونيو 2022.

إجازات الفصل الدراسي الثاني

أعلنت وزارة التربية والتعليم عن مواعيد الإجازات الرسمية المحددة، لجميع الطلاب للفصل الدراسي الثاني، ومن ضمن هذه الإجازات هي إجازة الأسبوع المطول والذي سوف تبدأ في يوم الجمعة  الموافق 13 من جمادي الأول، والذي سوف يوافق أيضا 19 من ديسمبر 2021.

بالإضافة إلى إجازة نهاية الأسبوع المطولة، والذي سوف تبدًا في يوم الأربعاء الموافق 22 من رجب 1443، والذي سوف تنتهي في يوم السبت الموافق 25 من رجاب 1443 هجريًا والذي سوف يوافق يوم 26 من فبراير 2022.

كما سوف تبدأ إجازة الفصل الدراسي الثاني من يوم الخميس 7 من شهر شعبان، والموافق 10 من مارس وسوف تنتهي الإجازة في يوم الأحد الموافق 17 من شعبان بما يعادل 20 من مارس.

يمكنك أن تتعرف على كافة الإجازات المقدمة للطلاب والطالبات بالمملكة العربية السعودية، والذي أعلنتها وزارة التربية والتعليم لجميع المراحل الدراسية المختلفة، بالإضافة إلى ذلك يمكنك ان تتعرف على الإجازات المقدمة والخاصة بالفصل الدراسي الثاني.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.