تم تأسيس مجموعة الراشد عام 1950 ميلادياً، وقد تم الأهتمام بأعمال التجارة ومواد البناء والتعمير في بداية نشأتها، وتم توسعة النشاط الخاص بالشركة فيما بعد لتشمل مجال الصناعة والتجارة والعديد من الخدمات الأخرى، كما أن وظائف مجموعة الراشد عديدة ومتنوعة، حيث تشمل وظائف الراشد الصناعة والتجارة والمقاولات والعقارات والخدمات والمواد الغذائية وغيرها من المجالات الأخرى.

كما توجد لمجموعة الراشد العديد من الأفرع الأخرى بالمملكة السعودية، ولديها بعض الأعمال والأهتمامات التجارية والصناعية أيضاً، وتعتبر مجموعة الراشد من المجموعات الرائدة في مجال الصناعة والتجارة، وعملت مجموعة الرائد على التطوير من البنية التحتية في المملكة العربية السعودية.

ما هي وظائف مجموعة الراشد

توفر مجموعة الراشد الرائدة في أعمال التجارة والصناعة داخل المملكة العربية السعودية العديد من الوظائف المختلفة، التي تساعد الشباب على العمل والقضاء على البطالة، تعتمد الشركة على إدارة قوية ذات فاعلية عالية مما يعمل على التطوير المستمر من الشركة، لتستطيع منافسة الشركات والجهات الأخرى داخل المملكة.

توجد وظائف كثيرة مثل مجال الإنشاء والتعمير والمجال التجاري والصناعي وغيره من المجالات الأخرى المتنوعة، التي يستطيع من خلالها المواطن أن يجد وظيفة مناسبة حسب المؤهل الخاص به، بالإضافة إلى المهارات والخبرات التي يمتلكها المواطن من قبل، كما أن المقر الرئيسي لمجموعة الرائد يوجد في مدينة الرياض، وتم إنشاء الفروع الأخرى فيما بعد.

تُعد شركات مجموعة الراشد من الشركات الوطنية التي ساهمت في تنفيذ المشاريع الإستراتيجية والحيوية أيضا، لتشمل القطاع العام والخاص داخل المملكة العربية السعودية، فقد تمت بعض الأعمال بالمشاركة مع شركات أجنبية أخرى ذات خبرة عالمية، للحصول على أفضل مشاريع إستراتيجية وحيوية في المملكة.

أهداف مجموعة شركات الراشد

تدف مجموعة الراشد إلى تلبية إحتياجات العملاء، بالإضافة إلى خلف بيئة عمل هادئة ومريحة وخالية من أي تنافس قد يضر بالشركة، كما أن الشركة تسعى إلى تحقيق الجودة الفائقة التي تبهر عملائنا، وتحصل مجموعة الراشد على العديد من شهادات الجودة مثل (ISO 9001 : 2008).

البريد الإلكتروني الخاص بمجموعة الراشد : [email protected]

الموقع الإلكتروني : www.alrashed.com

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.